مشاهدة اعصار ايرما المدمر
    بث مباشر مشاهدة اعصار ايرما المدمر الذي يهدد حياة الآلاف في ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث يعيش سكان فلوريدا حالة من الرعب والفزع خلال ترقب هجوم اعصار ايرما الفتاك، بعد أن جاءت الأوامر من الحكومة الأمريكية اليوم بإجلاء المدينة بأكملها، إذ تم تصنيفه كأقوى إعصار في المائة عام الأخيرة لما تسبب به من تدمير لمئات المنازل وتشريد الآلاف من الأسر في كثير من الدول.

    ويقدم موقع "كل حصري" بث مباشر لاعصار ايرما المدمر بفلوريدا، والأجواء التي يعيشها سكان ولاية فلوريدا الآن في ترقب ارما الذي يهدد بإبادة الولايات المتحدة الأمريكية بأكملها، وتجدر الإشارة إلى الرياح العاتية التي تسبب بها اعصار ايرما نجم عنها نزول الأمطار الغزيرة، مما نجم عنه قطع التيار الكهربي في الكثير من المناطق بفلوريدا وبورتو ريكو منذ يوم أمس، حيث تعيش معظم مناطق الولايات المتحدة حالة من الظلام الكالح.

    اعصار ايرما في فلولايدا الآن عبر بث مباشر 10-9-2017

    مشاهدة لحظة وصول اعصار ايرما  ولاية فلوريدا بعد أن ضرب الإعصار وسط كوبا أمس السبت ليخلف وراءه ما يزيد عن 25 قتيل بجزر البحر الكاريبي، ليواصل زحفه نحو ولاية فلوريدا الأمريكية لتحذر الحكومة الأمريكية مواطنيها من خطورة ايرما المدمر، وضرورة اخلاء المنازل على الفور ترقبا لوصول إعصار ارما اليوم الأحد 10-9-2017، وتوخي الحذر من الرياح المدمرة الناجمة عن الإعصار والفيضانات التي تتسبب في قتل الملايين.

    وننشر لكم اخر اخبار اعصار فلوريدا القوي في الولايات المتحدة الأمريكية فى خدمة البث المباشر ومشاهدة كيفية دخول إعصار ايرما بسرعة رياح 185ميلا في الساعة، عبر بث مباشر لمتابعة تحرك الإعصار في اتجاه الغرب بـ 16 ميل في الساعة.

    إعصار ايرما يقترب الان من فلوريدا

    وفقا لما ورد الآن من أنباء عاجلة عن المركز الوطني للاعاصير، بأن ايرما فلوريدا أصبح قريبا جدا من جنوب شرق كي وست بفلوريدا، وذلك على بعد 175 كيلومتر فقط من المنطقة، ومن المنتظر أن يصل جزر فلوريدا خلال ساعة على الأكثر.

    الاعصار ايرما فلوريدا يضرب جزر فلوريدا بقوة الان 3:40pm

    وردت أنباء قبل قليل عن زحف اعصار ايرما Florida الان إلى جزر فلوريدا مباشرة، حيث ارتفعت قوة الاعصار إلى الدرجة الرابعة مهددا كل أرجاء ولاية فلوريدا خلال الساعات القادمة، وقد انقطع التيار الكهربائي في أكثر من 430 منزل حتى الآن، ولازال الإعصار يتحرك بكل قوته نحو مركز فلوريدا الرئيسي.

    وقد أعلنت فلوريدا منذ قليل حالة التأهب القصوى عقب أن توقعات المركز الأمريكي للأعاصير سير إعصار إيرما فلوريدا الآن باتجاه ساحل فلوريدا الغربي، حيث جاء التحذير من احتمالية ارتفاع الأمواج إلى 4.6 أمتار على الأقل، والتي تكفي لغرق منزل في مكانه واختفائه تحت الأمواج.

    X