تلتفت أنظار العالم الان إلى القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018، حيث يعتبر موعد مباراة السعودية واليابان من أهم مباريات اليوم وتحديدا بالنسبة للمنتخب الأخضر الذي يحاول تعويض خسارته أمام الإمارات التي انتهت بفوز المنتخب الإماراتي على المنتخب السعودي والصعود على الأخضر بفارق النقاط، مما يجعل منتخب السعودية مجبرا على الفوز أمام اليابان في هذا اللقاء، ولذا نطرح تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان اليوم لمتابعة نتيجة الجولة الأخيرة في تصفيات كأس العالم.

    القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان 5-9-2017

    تذاع مباراة السعودية واليابان القادمة بتصفيات كأس العالم 2018 على قناتي بي إن سبورت HD1 التي تنفرد بالبث الحصري للقاء المنتخب الأخضر يوم الثلاثاء، حيث تعد bein sport hd1 المالكة لجميع حقوق بث المباريات بمنطقة الشرق الأوسط، كما تنقل قناة الكأس HD3 لقاء السعودية واليابان أيضا على الهواء مباشرة.

    أما بالنسبة لموعد مباراة السعودية واليابان فسوف تنطلق المباراة مساء الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر 2017 ، وتوقيت بثها بالتحديد في تمام  الساعة 8.30 مساءا حسب توقيت السعودية، وفي الساعة 7.30 مساءا حسب توقيت مصر، وأخيراً في تمام الساعة 5.30 مساءا بتوقيت جرينتش العالمي.

    تردد القنوات التي تبث مباراة السعودية اليوم في مواجهة اليابان

    ونقدم لكل متابعينا وعشاق الفريق الأخضر تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان القادمة على استاد الجوهرة المشعة، حتى يتسنى لكل مشجعي المنتخب السعودي مشاهدة لقاء السعودية واليابان في تصفيات كاس العالم روسيا 2018 الجولة الاخيرة .

    بى إن سبورت HD4 على النايل سات

    تردد: 12264، أفقى 27500

    بى إن سبورت HD4 على سهيل سات 

    تردد: 1547 ، عمودى 27500

    وقد فاجأ الأمير سلمان بن عبد العزيز كل مشجعي الكرة السعودية بطرح تذاكر مباراة السعودية واليابان القادمة مجانا، والتي تقام الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة.