نتيجة معادلة كلية التجارة 2017 جامعة القاهرة ، إذ ظهرت الآن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2017 للالتحاق بكلية التجارة جامعة القاهرة رسميا، بعد أن تم الإعلان عن اعتمادها من عمادة جامعة القاهرة وظهور اسماء المقبولين في معادلة كلية التجارة بجامعة القاهرة اليوم، حيث يستطيع طلبة وطالبات الدبلومات الفنية الآن الاستعلام عن نتائج معادلة كلية التجارة 2017 .

    نتيجة معادلة كلية التجارة 2017 جامعة القاهرة

    كان من المفترض أن تعلن نتيجة معادلة كلية التجارة جامعة القاهرة 2017 منذ فترة، وتحديدا قبل إجازة عيد الاضحى المبارك، إلا أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد أرجأت ظهور نتيجة معادلة الدبلومات الفنية بكلية التجارة جامعة القاهرة 2017 لما بعد العيد مباشرة، وذلك بسبب عدم الانتهاء من أعمال التنسيق ورصد كشوف المقبولين من حملة الدبلوم الفني لدخول كلية التجارة.

    في حين تم استكمال عمليات إظهار النتائج بعد الأجازة مباشرة، لتظهر نتيجة معادلة الدبلومات الفنية التجارية لطلبة وطالبات الثانوية التجارية 2017 اليوم الاثنين 11-9-2017 بشكل رسمي، ويتسنى لكل الطلاب من جميع المحافظات استخراج نتائج القبول في معادلة جامعة القاهرة 2017 بكلية التجارة الآن.

    استعلام نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2017 كلية التجارة

    قدم طلاب المدارس الفنية الراغبين في الالتحاق بكلية التجارة على معادلة كلية التجارة جامعة القاهرة 2017 ، حيث تمكنهم تلك المعادلة من القبول والدراسة بالكليات المتاحة للمعادلات في كل من جامعة القاهرة وعين شمس وحلوان، إذ تتيح كلية التجارة بهذه الجامعات إجراء معادلة لطلاب الدبلومات الفنية التجارية.

    ويمكن استعلام نتيجة معادلة كلية التجارة 2017 بجامعة القاهرة الآن عقب أن أعلنت النتائج، من خلال الموقع الرسمي لجامعة القاهرة لكل طلاب الدبلومات الفنية التجارية، والحصول على اسماء المقبولين للإلتحاق بكلية تجارة القاهرة اعتبارا من العام الدراسي الجديد 2017-2018م.

    أما عن نتيجة معادلة كلية التجارة 2017 بجامعة عين شمس لطلاب الأقاليم والمحافظات الحدودية فتظهر نتائجهم يوم الثلاثاء الموافق 12-9-2017، ويمكن استخراجها بالاسم فقط.

    ومن المقرر أن تعتمد غدا الثلاثاء نتيجة معادلة كلية التجارة 2017 جامعة عين شمس لطلبة وطالبات الثانوية الفنية التجارية، وسوف نتابع معكم لحظة بلحظة إعلان النتائج وسنرفق أيضا اسماء المقبولين بكلية تجارة جامعة عين شمس 2017.

    اسماء المقبولين في معادلة كلية التجارة جامعة القاهرة 2017


    الاستعلام عن باقي كشوف الأسماء هنا 

    تقديم التماسات معادلة كلية التجارة 2017 لطلاب الثانوية التجارية

    وبعد أن ظهرت نتيجة معادلة كلية التجارة 2017 جامعة القاهرة يستطيع الطلبة والطالبات من حملة الثانوية التجارية الآن، أن يتقدموا لعمل التماس لإعادة رصد درجات أي مادة من المواد التي أدى الطلاب امتحاناتهم بها، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر 2017 على أن يستمر تقديم الالتماس حتى يوم الخميس 14-9-2017، ويراعى دفع رسوم التماس المادة الواحدة بقيمة ثلاثون جنيها. 
    X