نتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم الثلاثاء الموافق 5/9/2017 ضمن منافسات كأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية، تقام مباراة اليوم بين منتخب البرازيل الذي ضمن بالفعل التأهل وكان منتخب البرازيل من أولى المنتخبات التي ضمنت بطاقة التأهل لكأس العالم مونديال 2018 في روسيا حيث تأهل كل من روسيا البلد المضيف للبطولة، وبلجيكا وإيران واليابان والبرازيل والمكسيك، فيما يطمح باقي المنتخبات لتحقيق نتائج جيدة لضمان التأهل مع المنتخبات الحاصلة على بطاقة التأهل.

    وكما نعرف بالرغم من ضمان البرازيل التأهل إلا أنها تظهر بأداءها الرائع دائماً كما ظهر في مباراة البرازيل والاكوادور الأخيرة والتي ظهر فيها المنتخب البرازيلي بأنه لن يرضى فقط بالتأهل بل يجد أنه يصنع التاريخ وظهر المنتخب البرازيلي بقوة اولى مبارياته ولن يتخلى عن الفوز في أي مباراة بالرغم من التأهل، لذلك سنشاهد مزيج من المتعة والتكتيك الكروي البرازيلي.

     ولدى المنتخب البرازيلي عدد كبير من المشاركات اشترك في 20 مونديال حقق اللقب خمس مرات ويعتبر من أكثر المنتخبات حصولاً على بطولة كأس العالم، ومن القديم لدى البرازيل مدرسة عالمية في كرة القدم ولدى البرازيل شخصية كروية مختلفة منذ أجيال عديدة تضفي متعة للمباريات.

    ويحتل منتب البرازيل صدارة التصفيات برصيد 36 نقطة بعدما لعب 15 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة، فيما يأتي المنافس الأقوى للحصول على التأهل لكأس العالم منتخب كولومبيا في المركز الثاني برصيد 25 نقطة حيث لعب 15 مباراة فاز في سبع مباريات وتعادل أربع مباريات وخسر أربع مباريات.

    نتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم

    انتهت المباراة 1-1
    نتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم الثلاثاء 5/9/2017 في تمام الساعة العاشرة مساءاً 22:00 بتوقيت مصر وليبيا، الحادية عشر مساءاً 23:00 بتوقيت السعودية، وسيتم نشر اللينك بعد قليل.
    X