وفاة اريج الشمري البعض يتحدث عن انتحار اريج الشمري، والكثير يتسائل عن أسباب الوفاة بعد أن وصلت للمستشفى وتوفيت اليوم الجمعة الموافق 8/9/2017، وذلك حيث انتشر هاشتاج #وفاة_اريج_الشمري على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الكثير يتسائل هل اقدمت الفاشنستا اريج الشمري على الانتحار تساؤلات كثيرة حول هذا الأمر.

    جاءت بعض الأخبار أن اريج الشمري تم نقلها في حالة غيبوبة تامة لمستشفى والتي حاولت انقاذها لكنها توفت في المستشفى بسبب الجرعة الزائدة من المخدر.

    وصلت اريج الشمري إلى المستشفى بسبب تناول جرعة من المخدرات يعتقد الكثير أنها كانت بسبب جرعة زائدة لدرجة كبيرة لذلك قال البعض أنه انتحار لكن لا يعرف أحد هل كان انتحار أم وفاة بسبب جرعة زائدة، وذلك حيث قال بعض المتابعين أنها توفيت بسبب أصدقاء السوء الذين جعلوها تدخل في إدمان المخدرات.

    وتم نقل اريج الشمري إلى المستشفى في محاولة لعلاجها، ولكن توفيت اليوم في المستشفى وتعتبر اريج الشمري مواطنة من السعودية اشتهرت عن طريق موقع التواصل الاجتماعي انستغرام واشتهرب بلقب الفاشنستا، والبعض يعرف بالفعل أن لدى اريج الشمري أصدقاء سوء.


    والذين جعلوها تدمن المخدرات لكنها قطعت علاقتها بهم فاعتقد الكثير أن تركت المخدرات إلا أنها تنازلت جرعة مخدرة زائدة أدت إلى فقدان حياتها.
     وجاءت بعض التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر غاضبة :
     لكل تاجر وممول مخدرات تذكر انك فطرت قلب أم ويتمت اطفال وشتت عائله ستقف وحدك حافي عاري بين يدي العزيز الجبار وستسأل عنهم جميعاً.
    الجدير بالذكر أن اريج الشمري حاولت أكثر من مرة الاقلاع عن المخدرات لكنها فشلت لتضيع حياتها بسبب المخدرات لذلك بدأ الكثير في التوعية بالخطر الذي يهدد الشباب.
    X