موعد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

    مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم في إطار الجولة الثالثة من فعاليات دوري جميل للمحترفين 1438، والتي تقام على استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضي، حيث يسعى الفريقين لاقتناص الفوز لمتابعة مسيرة الانتصارات في دوري عبد الطيف جميل، خاصة بعد أن حقق كل منهما الفوز بالجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي وصعدا إلى الجولة الثالثة، ونستعرض موعد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم والقنوات المجانية التي تنقل المباراة على الهواء، وسنكون على مقربة من كل متابعينا لمتابعة مباراة اليوم ونقل أحداث لعبة الاتحاد والفيصلي بشكل مستمر.

    موعد مباراة الاتحاد الفيصلي اليوم في الجولة الثالثة دوري جميل

    تنطلق مباراة الاتحاد والفصيلي في تمام الساعة 8.30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 7.30 بتوقيت مدينة القاهرة في مواجهة نارية بين الفريقين، حيث تكون مهمة فريق اتحاد جدة صعبة للغاية إذ يدخل مواجهته مع الفيصلي برصيد ثلاث نقاط سعيا أن يزيد رصيده، بعد أن تلقى خسارة أمام فريق الباطن في الجولة الأولى من البطولة بثلاثة أهداف للباطن، مقابل هدف واحد للاتحاد تمكن محمود كهربا من إحرازه.

    بطاقة المباراة
    • المناسبة: دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين 1438 .
    • الملعب: استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية.
    • اليوم: الجمعة الموافق 15-9-2017 
    • توقيت المباراة: الساعة 8:25 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.
    • القنوات الناقلة للمباراة: قناة Mbc Pro Sports 1
    • معلق اللقاء: أيمن الكاشف 

    القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي الان


    تنقل شبكة قنوات ام بي سي برو سبورت السعودية مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم على الهواء حصريا، وبالتحديد قناة mbc pro sports 1 بتعليق أيمن الكاشف، ويسبق المباراة تحليل كامل من أكبر وأشهر المحللين الرياضيين عبر استوديو تحليلي مباشر على ام بي سي برو الرياضية 1 لحين أن يبدأ توقيت مباراة الاتحاد والفيصلي مباشرة.

    تنطلق بعد قليل مباراة الاتحاد والفيصلي التي تعتبر واحدة من أهم مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين، ومن المرتقب أن يشهد ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم مواجهة نارية بين الفريقين، حيث يتساوى كلاهما في رصيد النقاط، إلا أن توقعات فوز العميد هي الأرجح اليوم حيث فاز في 12 مباراة من أصل 16 مباراة جمعت بين الفريقين.

    توقيت مباراة #الاتحاد_الفيصلى في عدد من عواصم العالم 


    تشكيل الاتحاد في مواجهة الفيصلي اليوم

    حدد المدير الفني لاتحاد جدة خوسيه سييرا قائمة اللاعبين الأساسيين اليوم لمواجهة فريق الفيصلى في مباراة الجولة الثالثة من البطولة، حيث أجرى خوسيه بعض التغييرات في تشكيل الاتحاد عن قائمة التشكيل التي واجه بها الفيصلى في المباريات السابقة، وهي على النحو التالي:

    وسوف نتابع بعد قليل مباراة الاتحاد والفيصلى اليوم في بث مباشر، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة خلال لحظات، لإعلان بداية الشوط الأول من لقاء اتحاد جدة والفيصلى في الجولة الثالثة من مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودى للمحترفين 1438-2017.

    متابعة مباراة الاتحاد والفيصلى الان

    مع انطلاق الشوط الأول من مباراة اتحاد جدة والفيصلي يمكنكم متابعة احداث المباراة عبر باقة قنوات أم بي سي سبورت الآن، لمتابعة لقاء العميد ولقاء ناري في مواجهة عنابي سدير بالجولة الثالثة بدوري المحترفين.

    موعد مباراة #الاتحاد_الفيصلى لايف الان إذ يستضيف فريق الفيصلي نادي اتحاد جده ضيفا في معقله الآن، ويقود حكم المباراة محمد هويش اللقاء مع احراز الاتحاد الهدف الأول في المباراة في شباك الفيصلي في الدقائق الأولى من زمن المباراة، تابعوا معنا لقاء الفيصلي والاتحاد حصريا.

    الدقيقة 43 من عمر المباراة والنتيجة حتى الآن الاتحاد 1 - 0 الفيصلى في متابعة حصريا لأحداث الشوط الأول لماتش العميد الاسطورة، تابع معنا لقاء الاتحاد والفيصلي اليوم في الجولة الثالثة والاتحاد يضغط بقوة الآن.
    نهاية الشوط الاول من مباراة اتحاد جدة والفيصلي

    أطلقت صافرة حكم اللقاء الآن معلنة انتهاء الشوط الاول من زمن ماتش العميد وعنابي سدير بتقدم فريق الاتحاد على نظيره الفيصلي بهدف اتحاد جدة مقابل لاشيء للفيصلي في الدقائق الأولى من زمن الشوط الأول للقاء، وسوف نتابع وإياكم الشوط الثاني بعد قليل.

    وبعد انطلاق الشوط الثاني من المباراة يحرز فريق الفيصلي هدف التعادل الآن ليقلب نتيجة المباراة بالتعادل الإيجابي، وتزيد مباراة الفيصلي واتحاد جدة الآن حماسة إذ يسعى الاتحاد الآن لاقتناص أي فرصة لإحراز هدف ثان في مرمى الفيصلي.

    الهدف الثاني للفيصلي في الدقيقة 58 من توقيت اللقاء في مقابل هدف واحد للاتحاد لتقدم نادي العنابي سدير على العميد، ويعكس وضع المباراة تماما لصالحه.

    نتيجة مباراة الشوط الثاني والمباراة Al-Fsisaly vs Al-Ittihad

    انتهت مباراة الاتحاد والفيصلي الان بفوز فريق الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد لاتحاد جدة، بعد أن كان العميد متقدما منذ انطلاق المباراة بهدف للاشيء للفيصلي، إلى أن تحولت النتيجة فيما بعد لصالح نادي الفيصلي وفوزه في نهاية المباراة وخسارة اتحاد جدة.
    X