نتيجة مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم ، تُقام مباراة الاهلي اليوم ضد الترجي التونسي ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن استطاع الفريقين الوصول للدور ربع النهائي بعد مشوار قوي وكبير فالأهلي تأهل كثاني مجموعته وتأهل الترجي التونسي كأول مجموعته وكان الفريقين من أقوى الفرق في مشوار دور المجموعات ولذلك ستكون مباراة اليوم من أقوى المباريات التي سنشاهدها في دوري أبطال أفريقيا.

    وكان الفريقين لديهم مشاركة إيجابية في البطولة العربية حيث فاز الترجي التونسي بالبطولة بعد أن كان بكل تأكيد كما شاهدنا الأقوى في البطولة وظهر ذلك بقوة في مباراة النهائي أمام الفيصلي الأردني، فيما خرج الأهلي المصري من البطولة بعد خسارته أمام الفيصلي الأردني في نصف النهائي، وكان الفيصلي الأردني قد تفوق على الأهلي المصري مرتين في دور المجموعات ونصف النهائي.

    توقعات فنية لمباراة الاهلي والترجي التونسي


    مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم من المتوقع أن يدفع المدير الفني للنادي الأهلي "حسام البدري" بكامل أوراقه وبأفضل اللاعبين محاولة في استغلال المباراة على أرضه حيث يجب على النادي الأهلي استغلال فرصة إقامة المباراة على ستاد برج العرب بمصر قبل الانطلاق في مباراة الإياب على ملعب الترجي وخاصة أن فريق الترجي لديه شعبية كبيرة في تونس وبكل تأكيد سيؤثر الحشد الجماهيري على الفريقين.

    توقع بعض المحللين الكروين أن يلعب المدير الفني للترجي التونسي "فوزي البنزرتي" بطريقة دفاعية ويؤمن منطقة مرماه خصوصاً أن المباراة صعبة لأن الأهلي سيدفع باللاعبين الجدد في خط الهجوم مما سيشكل خطورة على الترجي التونسي، ولكن البعض يتوقع أن هذه الخطة لن تطول كثيراً وذلك بسبب النزعة الهجومية لدى لاعبي فريق الترجي وحبهم للتهديف والتسجيل مبكراً.

    وجميع السيناريوهات متوقعة في مباراة اليوم، لكن بالتأكيد من سيخطف هدفاً مبكراً سيكون له افضلية على أرض الملعب من حيث الدفاع وتأمين المباراة لصالحه أو التسجيل أكثر من هدف وجعل مباراة الإياب سهلة عليه، لكن التعادل بين الفريقين بكل تأكيد سيصعب لقاء الإياب ويجعله خطير على الفريقين.

    استعدادات الفريقين للمباراة

    وصلت بعثة نادي الترجي التونسي عصر يوم الخميس الموافق 14/9/2017 مطار الاسكندرية وذلك للاستعداد للمباراة حيث تدرب الفريق بالأمس الجمعة وذلك للوقوف على قائمة الفريق الأساسية للمباراة قبل المباراة ب24 ساعة، وحتى الآن لم يتم إرسال قائمة اللاعبين لنادي الترجي.

    فيما انتهى النادي الأهلي المصري من تدريباته مساء الجمعة وتوصل لقائمته النهائية، وستكون مباراة كبيرة بأذن الله سيهتم الكثير من جماهير الكرة.

    قائمة فريق الأهلي المصري للمباراة اليوم

    وصلت قائمة الأهلي المصري للمباراة ضد الترجي التونسي بعد انتهاء التدريبات حيث أعلن المدير الفني حسام البدري عن التشكيل كما في الصورة :

    نتيجة مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم

    انتهت المباراة بالتعادل 2-2
    تُقام مباراة الاهلي والترحي التونسي اليوم السبت الموافق 17/9/2017 ضمن مباراة الذهاب من دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة السابعة مساءاً 19:00 بتوقيت مصر وليبيا، السادسة مساءاً 18:00 بتوقيت تونس، الثامنة مساءاً 20:00 بتوقيت السعودية، التاسعة مساءاً 21:00 بتوقيت الإمارات .

    X