موعد مباراة الهلال والإتحاد اليوم  حالة من القلق والخوف والترقب تسيطر على كلاً من جمهور نادي الهلال السعودي وجمهور نادي الإتحاد وخاصة جمهور فريق نادي الإتحاد، حيث إننا على موعد اليوم الخميس الموافق 21/9/2017 بمباراة قوية بين كلاً من فريق نادي الإتحاد، وفريق نادي الهلال السعودي .

    مباراة الهلال والإتحاد اليوم

    وتعد مباراة اليوم هي المباراة التي تحدد مصير نادي الإتحاد من دوري جميل للمحترفين لكرة القدم السعودي، فقد كان أداء فريق الإتحاد خلال الموسم به العديد من الثغرات، حيث إنه قد خسر في مباراتين خلال الموسم، ولم يفوز إلا بمباراة واحدة، وإذا قام بالخسارة اليوم سيتم إستبعاده نهائياً من دوري جميل.

     ومن الجدير بالذكر أنه قام الخبراء الكرويين والمحللين بالترجيح بأن سبب الخلل الموجود حالياً بفريق نادي الإتحاد هو غياب اللاعب فهد المولد بسبب إصابته السابقة والذي يعتمد عليه الفريق بشكل كبير، وفي مباراة اليوم سيقوم اللاعب محمد عبد المنعم الشهير بكهربا بقيادة الهجوم في المباراة ضد الهلال.

    موعد مباراة الهلال والإتحاد اليوم

    ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال والإتحاد اليوم الخميس الموافق الواحد والعشرون من سبتمبر 2017 في تمام الثامنة وعشرون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة وعشرون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسيقوم فارس عوض المعلق الإماراتي المعروف بالتعليق على مباراة اليوم.
    X