موعد مباراة السعودية واليابان ، نحن على موعد غداً الثلاثاء الموافق الخامس من سبتمبر 2017 مباراة هامة ضمن مباريات تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، وهي مباراة بين كلاً من المنتخب السعودي والمنتخب الياباني، والتي يسعى فيها المنتخب السعودي لتحقيق النصر على المنتخب الياباني.

    موعد مباراة السعودية واليابان

     حيث أنها فرصته الوحيده للفوز والتأهل لتصفيات مونديال كأس العالم 2018، وذلك بعد أن قام المنتخب الياباني بضمان التاهل فوصل رصيده بالمجموعه إلى 20 نقطة، ولكن رصيد المملكة العربية السعودية 16 نقطة، وقد خيب المنتخب السعودي مشجعيه ومتابعيه من عشاق كرة القدم بعد خسارته ألمباراة السابقة امام منتخب الإمارات، بفارق هدف واحد وبذلك يكون اليابان قد إحتل المركز الأول ضمن المجموعة العاشرة والأخيرة في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

    القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان 

    ولكي يتم بث روح الحماس والتشجيع لدى اللاعبين السعودين أثناء المباراة قام ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سليمان بجعل تذاكر مباراة السعودية واليابان مجاناً لمشجعي كرة القدم. ومن المقرر أن يكون موعد المباراة غداً الثلاثاء الموافق 5/9/2017 على ارض ملعب الملك عبد الله، لتكون القنوات الناقلة للمباراة قناة BEIN SPORT HD1، وقناة الكأس HD.
    X