نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس للمرحلة الثالثة 2017

    نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس للمرحلة الثالثة 2017 والتي من المفترض ظهورها قريبا، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي عن إغلاق باب التقديم على تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2017 اليوم الخميس في السابعة مساء، لكل طلبة وطالبات الثانوية المتقدمين على التحويل من كلية إلى أخرى لتقليل عملية الاغتراب عن ذويهم، بعد أن يعتمدها الدكتور/ خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي رسميا.

    نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس للمرحلة الثالثة 2017

    كانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد أتاحت فرصة لطلاب المرحلة الثالثة الذين ظهرت نتيجتهم قبل العيد مباشرة، بالإضافة إلى الطلاب الذين تخلفوا من المرحلتين الأولى والثانية أيضا إمكانية التقديم على تقليل الاغتراب عبر موقع بوابة الحكومة المصرية موقع التنسيق 2017 في الفترة من 2-9-2017 واستمر التقديم على تقليل الاغتراب للكليات المناظرة وغير المناظرة حتى يوم الأربعاء 6-9-2017.

    كما أعلنت الوزارة من جانبها أيضا مد فترة تقديمات تقليل الاغتراب للطلبة والطالبات يوم آخر، على أن يتم غلق باب التقديم باب تقليل الاغتراب اليوم الخميس الموافق 7-9-2017، وتحديدا في تمام السابعة من مساء اليوم.

    رابط بوابة الحكومة المصرية

    وبمجرد أن يتم إعلان انتهاء الموعد المقرر لتقديم تقليل الاغتراب عبر موقع التنسيق 2017، ليبقى فقط المرحلة الأخيرة وهي اعتماد نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2017-2018 من وزير التعليم العالي، ورفع النتائج على رابط بوابة الحكومة المصرية ليتمكن الطلاب من استخراج نتيجة تقليل الاغتراب 2017 للمرحلة الثالثة على الفور.

    للاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس للمرحلة الثالثة 2017 هنا

    يتبقى ساعات قليلة من الآن حتى يتم إغلاق باب التقديم على التحويلات وتقليل الاغتراب، لتعتمد نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2017 بعدها على الفور، وتعلن وزارة التعليم العالي ظهور النتائج مباشرة على موقع التنسيق 2017 عبر بوابة الحكومة المصرية رسميا.

    إعلان نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة   

    الجدير بالذكر أن عدد 50 ألف طالب وطالبة قد سجلوا طلباتهم على تقليل الاغتراب، للتحويل بين الكليات من طلاب المرحلة الثالثة للثانوية العامة، ويترقبون ظهور نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس للمرحلة الثالثة 2017 الآن.

    ظهور نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس للمرحلة الثالثة 2017 

    وبعد طول انتظار، أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رسميا عن ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2017 للمرحلة الثالثة لجميع الطلاب، ويمكن الاستعلام عنها من خلال رابط بوابة الحكومة المصرية الإلكتروني برقم الجلوس الآن.