استعلام نتائج السادس اعدادي 2017 الدور الثاني العراق وروابط نتائج السادس الاعدادي لطلبة وطالبات العراق، فبعد أن انتهى طلاب الصف السادس الاعدادي بكل مدارس المحافظات العراقية من أداء امتحاناتهم، والتي استمرت قرابة الأسبوعين يبحث طلاب الاعدادية الآن عن رابط مباشر لتحصيل نتائج السادس اعدادي الدور الثاني 2017 بالعراق للقسمين العلمي والأدبي results sixth iq .

    روابط نتائج السادس اعدادي 2017 الدور الثاني بالعراق

    بدأت امتحانات السادس الاعدادي الدور الثاني 2017 بدولة العراق من الشعبتين العلمي سواء الأحياء أو التطبيقي، وشعبة الأدبي أيضا في يوم الثاني عشر من الشهر الماضي 2017، وقد جرت الامتحانات على أكمل وجه سواء من ناحية المراقبة أو سير العملية الامتحانية، ولم تسجل حالات كثيرة من عمليات الغش أو المشاغبات results sixth iq ، بالإضافة إلى أنه لم توجد شكاوي مبالغ فيها من صعوبة الاختبارات.

    رابط مباشرة لاستعلام نتيجة السادس الاعدادي 2017 الدور الثاني هنا 

    وبعد أن انتهت فعليا مرحلة اجتياز الاختبارات بالمحافظات العراقية كلها، تبدأ الآن مرحلة البحث عن نتائج السادس اعدادي دور ثاني 2017 والتي يترقب الطلاب معرفتها بفارغ الصبر results sixth iq ، وذلك لمعرفة تحصيلهم الدراسي على مدار عام دراسي كامل من الجهد والدراسة والتعب.

    موقع ناجح العراقي results sixth iq

    وقد أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية اليوم، وبعد أن انتهت فترة الامتحانات بالفعل أن نتيجة الدور الثاني للصف السادس الاعدادي 2017، من المقرر لها أن تظهر نهاية هذا الأسبوع إذ بدأت عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية، ابتداءا من اليوم الأول لانتهاء طلبة وطالبات الاعدادية اختباراتهم.

    وتجدر الإشارة أيضا إلى أن نتائج السادس اعدادي 2017 الدور الثاني تم اعتمادها، ولن تطول فترة ظهور النتائج مثلما حدث بنتائج الثالث متوسط، حيث كانت الأخيرة لها ظروف طارئة تسببت كليا في تأخير ظهورها، إلا أن نتيجة الصف السادس اعدادي دور ثان 2017 لن يطول انتظارهها، وذلك بحسب ما ورد من وزير التربية والتعليم العراقي.