نتائج الصف التاسع اليمن

    ننشر نتائج الصف التاسع 2018 في اليمن فبعد أن أعلن الدكتور/ محمد السقاف وكيل وزارة التربية والتعليم باليمن اعتماد نتائج الصف التاسع 2018 باليمن، أصبحت نتيجة الثانوية العامة في الجمهورية اليمنية الآن قيد الظهور، ويمكن لكل طلاب شهادة الثانوية العامة اليمنية للقسمين العلمي والأدبي الآن استخراج نتائج الصف التاسع، وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في اليمن.

    روابط نتائج الصف التاسع 2018 باليمن

    بعد أن انهى طلاب الثانوية العامة في دولة اليمن بكلا القسمين العلمي والادبي أيضا أداء امتحاناتهم، تلتفت أنظار طلبة وطالبات شهادة الثانوية العامة اليمنية الآن للاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2018 في اليمن عبر الرابط المباشر لوزارة التربية والتعليم اليمينية الآن، والذي خصصته الوزارة لمعرفة نتائج الطلاب لكل المراحل التعليمية.

    نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018 باليمن

    وقد أكد الدكتور السقاف أيضا بأن الوزارة تسعى بشكل دائم ومستمر للقيام بتقديم الرعاية المتكاملة لأبنائها من الطلاب بجميع المراحل الدراسية، وذلك بهدف ضمان سير العملية الامتحانية لكل الطلبة والطالبات في مرحلة شهادة الثانوية العامة 2018 ومرحلة التعليم الأساسي بشكل عام.

    الجدير بالذكر أن سيادته قد أوضح كذلك أن نتائج الصف التاسع باليمن 2018 سوف يتم الإعلان عنها الآن عقب الانتهاء من تصحيح جميع الاختبارات ومراجعاتها النهائية، بالإضافة إلى اعتمادها أيضا، وأشار أيضا إلى أن نتائج الصف التاسع 2018 للتعليم الأساسي في دولة اليمن، يتم الاستعلام عنها فقط بواسطة إدخال رقم الجلوس الخاص بكل طالب أو طالبة.

    هنا موقع نتائج الصف التاسع اليمن 2018 مباشرة

    وتشمل نتائج الصف التاسع 2018 باليمن كل المحافظات في أرجاء الجمهورية اليمنية، سواء بمحافظة عمران ومحافظة البيضاء، بالإضافة إلى محافظة الحديدة، إلى جانب الإعلان عنها في محافظة الحزم، وفي محافظة صنعاء وحجة، ومحافظة زمار ومأرب، والعديد من المحافظات الأخرى، و سوف نوافيكم بكل ما هو جديد لحظة بلحظة عن نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018 في اليمن.


    أما بشأن طريقة الاستعلام عن نتائج الصف التاسع أساسي في اليمن 2018 ، فإنه يجب القيام بالدخول على الرابط الذي يخص موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية ، ثم القيام باختيار قسم الخدمات الإلكترونية للطالب أو الطالبة، لنجد نافذة جديدة ثم القيام باختيار الأيقونة المكتوب عليها قسم الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في اليمن 2018 برقم الجلوس، وأخيرا الضغط على أيقونة استخراج النتيجة.
    X