موقع ناجح للنتائج 2017 الدور الثاني العراقي واستعلام نتائج الثالث متوسط الدور الثاني الآن لطلبة وطالبات العراق، حيث ننشر روابط مباشرة لاستعلام نتائج الثالث متوسط 2017 في جمهورية العراق بكل المحافظات العراقية للدور الأول  للعام  الحالي ونتائج امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني.

    قامت وزارة التربية والتعليم بدولة العراق بالإعلان عن الموعد المحدد لانتهاء عمليات التصحيح بالكنترول والمراجعات النهائية للامتحانات، وموعد ظهور نتائج طلاب الثالث متوسط 2017 الدور الثاني على موقع ناجح للنتائج 2017 بالعراق.

    رابط موقع ناجح للنتائج 2017 الدور الثاني 

    وبمجرد اعتماد نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2017 يتم رفعها على روابط مباشرة من موقع ناجح للنتائج 2017 بالعراق، والتابع لوزارة التربية العراقية، حيث يمكن لجميع طلبة وطالبات ملاحق الصف الثالث متوسط رفع النتائج من خلال الرابط الخاص بكل محافظة من المحافظات العراقية بصيغة بي دي اف.

    استعلام اسماء الناجحين من موقع ناجح للنتائج 2017 الدور الثاني موقع الازدهار

    وقد عملت وزارة التربية العراقية على تدشين الروابط المباشرة الخاصة بكل محافظة عراقية، بهدف تيسير الأمور على الطلاب عند استعلام نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2017، حيث يستطيع الطالب الآن الدخول مباشرة على موقع ناجح للنتائج 2017 الدور الثاني ويبحث عن رابط المحافظة التابع لها، ثم يوم بتحميل ملف البي دي اف الخاص بالمديرية التعليمية التي تتبعها مدرسته، ليحصل على  النتيجة بكل بساطة.

    طريقة تحميل نتائج الثالث متوسط الدور الثاني من موقع ناجح للنتائج 2017 العراق بالصور



    وبمجرد ظهور نتيجة الصف الثالث متوسط على موقع ناجح للنتائج 2017 الدور الثاني سنرفق الروابط الخاصة بكل محافظة، ولكل المناطق والمدن بالجمهورية العراقية، ومن أبرزها البصرة والكوفة والسومرية صلاح الدين والقادسية وباقي المحافظات العراقية.

    وجاري الآن رفع روابط المحافظات العراقية لاستخراج نتائج الدور الثاني للصف الثالث متوسط من خلال موقع ناجح للنتائج 2017 ، عقب أن أعلن وزير التربية العراقي الانتهاء من اعتماد نتيجة الصف الثالث المتوسط، ورصد درجات الامتحانات الوزارية لطلاب العراق.

    ومن ناحية أخرى حذر السيد إبراهيم السبتي المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية، قيام بعض المواقع باستغلال الفرص وإشاعة الأخبار الكاذبة عن ظهور نتائج الثالث المتوسط عبر موقع ناجح للنتائج 2017 ، وأكد سيادته أيضا على أن استعلام النتائج بشكل مؤكد يتم من الموقع الرسمي للوزارة.

    ونتابع أيضا موعد ظهور نتائج طلاب الثالث متوسط دور ثان التي من المنتظر أن تظهر اليوم، بعد أن أعلن ووزير التربية والتعليم بجمهورية العراق الانتهاء من اعتماد النتائج، وجاري رفع الروابط الآن على موقع ناجح للنتائج 2017 .  
    X