نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني

    نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني ، حيث نتابع مع كل أبنائنا طلبة وطالبات ملاحق الثانوية العامة 2017 عبر موقعنا كل حصري نتائج امتحانات الصف الثالث الثانوي بالدور الثاني، ونطرح الرابط الرسمي المباشر لاستعلام نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني برقم الجلوس، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الرسمي اليوم الموعد المحدد لظهور نتيجة ملاحق الثانويه العامه رسميا.

    نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني برقم الجلوس

    بعد أن ظهرت نتائج الثانوية العامة الدور الأول 2016-2017 لكل الطلاب بالمرحلة الثانوية، وتم تحديد نسبة رسوب الطلبة والطالبات بالثانوية العامة، أعلنت جداول ملاحق الثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي، حيث تعدت نسبة الرسوب في شهادة الثانوية العامة هذا العام أكثر من 50%، وهي بالطبع نسبة أعلى من السنة الماضية .

    إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 من هنا

    وقد بدأت امتحانات ملاحق الثانوية العامة فعليا يوم 12-8-2017 تزامنا مع تنسيق الثانوية العامة للمرحلتين الأولى والثانية، لتشمل المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة الناجحين من طلاب ملاحق شهادة الثانوية العامة على الأماكن المتبقية بالكليات والمعاهد المتاحة في المرحلة الثالثة.

    إعلان نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2017 رابط مباشر

    وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم قد صرحت مؤخرا وبشكل مؤكد عن الموعد المنتظر لظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني لطلاب الثالث الثانوي بالشعبتين العلمة والأدبية أيضا، حيث تعتمد نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2017 رسميا بعد انتهاء عمليات تصحيح الأوراق الإمتحانية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة، لتظهر بعدها نتائج الطلاب مباشرة بيومين اثنين فقط.

    وبهذا يكون موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 وفقا لما صرحت به التربية والتعليم اليوم، هو يوم الاثنين الموافق 28-8-2017 من الشهر الجاري، لتكون النتائج متاحة بشكل نهائي على موقع الوزارة بشكل رسمي في هذا التاريخ تحديدا.

    رابط وزارة التربية والتعليم لاستعلام نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني

    أما عن طريقة الحصول مباشرة على نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، فهي كالتالي:

    • الدخول على رابط بوابة مركز المعلومات موقع وزارة التربية والتعليم natega.emis.gov.eg .
    • الولوج مباشرة على صفحة نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني .
    • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب/الطالبة في الخانة المخصصة. 
    • الضغط على عرض النتيجة.     

    وبمجرد أن يضغط الطالب أو الطالبة على خانة عرض النتيجة، لتظهر له على الفور نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2017 بالمواد التي أدى امتحاناتها، وليس هذا فحسب بل يمكن أيضا معرفة الدرجات التفصيلية التي حصل عليها في كل مادة، واستبيان ما إذا كان ناحجا بها أم لا.