نتيجة تنسيق الأزهر 2017 برقم الجلوس

    نتيجة تنسيق الأزهر 2017 برقم الجلوس التي من المفترض أن تظهر الآن بعد أن انتهى طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية من تسجيل رغبات تنسيق الثانوية الأزهرية بالمرحلة الأولى، حيث تم غلق باب تعبئة الرغبات منذ أيام، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من فرز طلبات تسجيل تنسيق الشهادة الثانوية الأزهرية، ويتم الإعلان عنها قريبا، ونحن أيضا نتابع وإياكم موعد ظهور نتيجة تنسيق الأزهر 2017 برقم الجلوس الآن.

    استعلام نتيجة تنسيق الأزهر 2017 برقم الجلوس رسميا

    وبمجرد أن يتم الإعلان بشكل رسمي من مشيخة الأزهر عن انتهاء عمليات فحص رغبات تنسيق الشهادة الأزهرية لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري، وتعيين نسب القبول النهائية لكل كليات ومعاهد جامعة الأزهر، يستطيع الطلاب على الفور الدخول مباشرة على بوابة الازهر للنتائج والحصول على نتيجة تنسيق الأزهر 2017 فقط برقم الجلوس.

    تجدر الإشارة إلى أن السيد الأستاذ الدكتور أحمد حسنى، سيادة نائب رئيس جامعة الأزهر بالتصريح سابقا أن فتح باب التسجيل على رغبات التنسيق الخاص بشهادة الثانوية الأزهرية 2017، كان من يوم 6 أغسطس الجاري 2017 واستمرت عمليات التقديم على تنسيق الأزهر لمدة ستة أيام فقط، إلى أن تم إعلاق باب تنسيق شهادة الثانوية الأزهرية بعد ذلك.

    إعلان نتائج تنسيق الثانوية الأزهرية 2017-2018 

    وينتظر جميع طلاب شهادة الثانوية الأزهرية الآن بكل شغف، الاستعلام عن نتيجة تنسيق الأزهر 2017 والحد الادنى للقبول بجميع كليات الأزهر الشريف المختلفة، لكي يطمئنوا على مستقبلهم الجامعي، والكليات والمعاهد الأزهرية المتاحة لهم للالتحاق بها.

    أما عن المؤشرات الأولية للحد الأدنى للقبول بالكليات الأزهرية، حيث تؤكد المؤشرات المبدئية إقتراب موعد ظهور نتيجة تنسيق الأزهر 2017 بشكل كبير، والتي تعتبر حتى الآن مقاربة إلى حد كبير توقعات الحد الأدنى للقبول بتنسيق الأزهرية في العام الماضي.

    توقعات نتيجة تنسيق الأزهر 2017 طبقا للمؤشرات المبدئية

    وبالنسبة لملامح نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية لطلبة وطالبات الأزهرية 2017-2018 والحد الأدنى للقبول جاءت هذا العام كالتالي:
    • كلية الطب بنين بنسبة قبول 95.5%
    • كلية الطب بنات بنسبة قبول 96.5%
    • كلية طب أسنان بنين بنسبة قبول 93%
    • كلية طب أسنان بنات بنسبةقبول 95%
    • كلية الصيدلة بنين بنسبة قبول 92%
    • كلية الصيدلة بنات بنسبة قبول 93.5
    • كلية الهندسة بنين بنسبة قبول 89%
    • كلية الهندسة بنات بنسبة قبول 91%