اسماء المستحقين للدعم السكني وموعد الإعلان عن أسماء الدفعه الجديده للاسكان اليوم الثلاثاء منتصف شهر أغسطس 2017، وكما وعدت وزارة الاسكان السعودية بالاشتراك مع صندوق التنمية العقارية بطرح دفعات مستحقي الدعم السكني منتصف كل شهر ميلادي، حيث بدأت عمليات البحث من الآن تتزايد من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية على موقع وزارة الإسكان 1438، للاستعلام عن قوائم اسماء المستحقين للدعم السكني الدفعة السابعة الآن.

    روابط اسماء المستحقين للدعم السكني من موقع وزارة الاسكان

    أصدرت بوابة اسكان خلال الأشهر الماضية وتحديدا منتصف كل شهر قائمة اسماء المستحقين للدعم السكني 1438 لمن تقدموا فعليا على منتجات سكنية من وزارة الاسكان والصندوق العقاري، إذ دشنت الوزارة بدورها برنامج سكني التابع لوزاره الاسكان بالمملكة والذي يهدف إلى تخصيص منتجات سكنية للمواطنين السعوديين وإتاحة الفرصة لهم للحصول على مسكن أو أرض سكنية أو قرض تمويلي سكني.

    وقد أوفت وزارة الإسكان بالفعل بوعودها وأعلنت أسماء مستفيدي الدعم السكني على مدار ستة أشهر ماضية، لتكمل أيضا اليوم مسيرتها في إطلاق كشوف اسماء الاسكان 1438 الدفعة السابعة عبر بوابة موقع وزارة الاسكان الرسمي.

    روابط هامة جدا

    تفاصيل الدفعة السابعة من اسماء المستحقين للدعم السكني 1438 من هنا 

    رابط موقع وزارة الاسكان استعلام برقم الهوية من هنا 

    كشوف اسماء الدفعة السابعة من مستفيدي برنامج سكني 1438

    ويتم الإعلان خلال الساعات القليلة القادمة عن اسماء المستحقين للدعم السكني 1438 عبر مؤتمر صحفي يذاع على الهواء مباشرة وتنقله في بث مباشر كل وسائل الإعلام المرئية والمسموعة في السعودية، لرصد اسماء الدفعة السابعة مستفيدي الدعم السكني وبعدها يمكنهم الدخول مباشرة على موقع وزارة الاسكان 1438 ومعرفة تفاصيل ونوع المنتجات السكنية الحاصلين عليها.


    موقع وزارة الاسكان استعلام برقم الهوية اليوم

    وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن استعلام اسماء المستحقين للدعم السكني 1438 من خلال موقع وزارة الإسكان السعودية الرسمي، أو الولوج إلى موقع بوابة سكني sakani أيضا واستعلام قائمة أسماء مستحقي الإسكان مباشرة.  
    X