نتائج انتخابات البلدية 2017 الاردن

    نتائج انتخابات البلدية 2017 الاردن ، والإعلان رسميا اليوم عن نتيجة الانتخابات البلدية في الأردن 2017 بكل مناطق المملكة الأردنية الهاشمية، حيث نستعرض اليوم في متابعة حية النتائج النهائية للانتخابات البلدية 2017 واللامركزية من خلال إصدار الهيئة المستقلة للانتخاب كشف أسماء الفائزين في الانتخابات البلدية 2017 بالأردن، وذلك بمناطق مناطق الزرقاء والقطرانة ، والكرك ، والطفيلة ، وأبو نصير طلال الجديدة.

    اعلان نتائج انتخابات البلدية 2017 الاردن رسميا

    كما ننفرد بنشر جميع أسماء المرشحين الفائزين في اﻻنتحابات البلدية في الأردن 2017 اليوم في السلط، حيث أن الكثير من المواطنين الأردنيين يبحثون بشكل كبير للغاية عن نتائج انتخابات البلدية 2017 الآن، وتتزايد عمليات البحث منذ صباح اليوم الباكر للوصول إلى قوائم أسماء الفائزين في انتخابات بلدية الزرقاء 2017.

    لمعرفة أسماء المرشحين في مناطق عجلون والقرين وباقي مدن الأردن من هنا

     ولقد قامت الهيئة المستقلة للانتخاب اليوم بإعلان نتائج انتخابات البلدية 2017 الاردن ، بعد انتهائها من فرز جميع الأصوات بمنطقة الزرقاء، والإعلان رسمياً عن أسماء الفائزين بالنتائج النهائية لانتخابات الزرقاء.

    الهيئة المستقلة للانتخاب تعلن نتائج الانتخابات البلدية بالأردن 2017   

     وتجدر الإشارة إلى أن عملية التصويت قد بدأت فعلياً منذ الساعة الــ 10 صباح يوم أمس الثلاثاء والموافق 15 من شهر أغسطس 2017 الجاري، و الذي  يمثل يوم إجازة رسمية عند المواطنين الأردنيين، وذلك بهدف ذهابهم  للجان التصويت واستعلام نتائج انتخابات البلدية 2017 في أقرب وقت.

    و لقد ذهب حوالي 4 مليون مواطن أردني للتصويت في كل مدن الأردن يوم أمس  الثلاثاء  ولقد أكدت الهيئة المستقلة الخاصة بالانتخابات الأردنية أن نسبة التصويت للسيدات والفتيات كانت أكثر من نسبة الرجال بفرق يصل إلى نسبة 70 %  ، والجميع الآن ينتظر بكل شغف التعرف على نتائج انتخابات البلدية 2017 في منطقة الزرقاء.

    ترقبوا نتائج الانتخابات البلدية 2017 بالاردن خلال ساعات

    وقد أعلن المتحدث الرسمي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب، السيد جهاد المومني أن نتائج انتخابات البلدية 2017 الاردن من المقرر أن تعلن رسميا بمجرد أن تعتمدها لجنة مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، ليتم بعدها مباشرة الإعلان فوريا عن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية في الأردن 2017، والنتائج النهائية أيضا لانتخابات مجالس المحافظات واللامركزية.

    الجدير بالذكر، أن النسبة العامة للاقتراع بانتخابات المجالس البلدية واللامركزية أيضا قد بلغت 31% في كل أرجاء المملكة الأردنية، وهذا عقب انتهاء مهلة الانتخابات لكل مراكز الاقتراع بالأردن في تمام التاسعة مساءا من يوم الثلاثاء، لتكون المرحلة الأخيرة حاليا وهي ظهور نتائج انتخابات البلدية 2017 الاردن اليوم. 
    X