أون سبورت ON SPORTS، بعدما نجحت في ان تكون واحدة من أهم القنوات الرياضية في العالم خلال الفترة الأخيرة، نقدم لكم تردد قناة أون سبورت الرياضية ON SPORTS والتي تنقل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في إطار ذهاب نهائي السوبر الأسباني.

    تردد قناة أون سبورت ON SPORTS TV

    أكدت شبكة قناة أون سبورت ON SPORTS TV، بأنها سوف تنقل مباراة كلاسيكو أسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة في إطار بطولة السوبر الإسباني عن طريق قناتين صوتيتين، الاولى سيكون عليها المعلق السعودي "فهد العتيبي" والمنضم حديثًا إلى القناة بعدما رحل عن فنوات بي أن سبورتس القطرية وسيكون على القناة الصوتية الثانية المعلق المصري "مدحت شلبي" والذي يعلق لأول مرة عن كلاسيكو أسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة.

    وعن تردد قناة أون سبورت فقد جاء على النحو التالي :
    • التردد: 10853 (H)
    • معدل الترميز: 27500
    • معدل تصحيح الخطأ: 5/6
    ويذكر أن قناة أون سبورت، قد أصبحت من القنوات التي تحظي بأهمية وشعبية كبيرة لدى المشاهد والمشجع العربي في الشهور الأخيرة بعدما أستحوذ على أغلب الأسهم الخاصة بالقناة رجل الأعمال احمد أبو هشيمة والذي نجح  في أن يغير كثيرًا من سياسات القناة ويحولها إلى قناة تستطيع المنافسة مع كبرى القنوات في الوطن العربي.

    طريقة ضبط تردد قناة On Sport

    أون سبورت تنقل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

    قالت إدارة قنوات أون سبورت، بأنها تحضر مجموعة من المفاجات السارة لكافة المشاهدين في الوطن العربي خلال مباراة الكلاسيكو الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، ومن ضمن تلك المفاجات استوديو تحليلي يقدمه نخبة من كبار نجوم كرة القدم في الوطن العربي على رأسهم مدرب وادي دجلة أحمد حسام ميدو بالإضافة إلى حازم إمام أسطورة نادي الزمالك وعضو اتحاد كرة القدم المصرية.

    ومن المقرر أن يبدأ الاستوديو التحليلي للمباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف أي قبل بداية المباراة بحوالي ساعة ونصف، حيث من المؤكد أن تكون مباراة برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.