نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس

    نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 والتي يترقب ظهورها كل طلبة وطالبات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري، وذلك عقب أن انتهى كل طلاب الصف الثالث الثانوية من أداء امتحاناتهم فعليا، ولم يتبقى الآن سوى المرحلة الأخيرة وهي الاستعلام عن نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس رسميا.

    استعلام نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 

    أعلنت وزراة التربية والتعليم اليوم أن نتيجة ملاحق شهادة الثانوية العامة من المقرر لها أن تظهر يوم الثامن والعشرون من شهر أغسطس الجاري، حيث تم تدشين نظام جديد هذا العام في كنترولات نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 ، وذلك بغرض الحصول على نتائج الدور الثاني للثانوية العامة في أقرب وقت.

    ويقضي النظام الجديد هذا العام في التصحيح بالشروع على الفور بتصحيح امتحانات الصف الثالث الثانوي للدور الثاني بمجرد انتهاء الطالب من أداء المادة، حيث كانت في السنوات السابقة تتم عمليات التصحيح بعد الانتهاء من أداء طلاب ملاحق الثانوية العامة لكل المواد، الأمر الذي يجعل موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني أقرب للظهور.

    رابط نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2017 رسميا

    بدأ طلاب الصف الثالث الثانوي امتحانات الدور الثاني يوم 12 أغسطس الجاري، وتم الأنتهاء من تصحيح 3 مواد حتى الآن ضمن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 رسميا، ومن المرتقب أن تظهر نتائج اختبارات الدور الثاني للثانوية العامة 2017 يوم 28-8-2017، وذلك عقب اعتمادها رسميا من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي.

    روابط هامة جدا

    لمعرفة موعد نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2017 هنا

    بوابة مركز المعلومات هنا

    بوابة مركز المعلومات لاستعلام نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني

    أكد نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، السيد خالد عبد الحكيم على أن وزارة التربية والتعليم قد دشنت رابط مباشر تابع للوزارة للحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 من خلاله، حيث يستطيع كل طلبة وطالبات الشهادة الثانوية العامة الدور الثاني الدخول مباشرة عبر الرابط المباشر والرسمي لمركز المعلومات، واستعلام نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2017 بمجرد رصدها واعتمادها بشكل رسمي.

    وعن طريقة معرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 برقم الجلوس ، فقد أكدت التربية والتعليم من جانبها أنه فور اعتماد النتائج يتم رفع كشوف الناجحين على موقع الوزارة مباشرة، وعندها يتمكن الطلاب من الولوج إلى الموقع وإدخال رقم جلوس الطالب/الطالبة في الخانة الخالية، ثم الضغط على إظهار النتيجة، لتظهر له على الفور نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني بالاسم فوريا.