موقع Makani مكاني لبيع التذاكر

    موقع Makani مكاني لبيع التذاكر وحجز تذاكر المباريات عبر الانترنت، والذي تم إطلاقه من قبل البريد السعودي، من أجل حجز تذاكر المباريات التي تخوضها الأندية السعودية بالمملكة، حيث تنطلق بطولة الدوري السعودي الخميس 10-8-2017 في منافسات جديدة للأندية المشاركة في دوري عبد اللطيف جميل، لذا نستعرض رابط مباشر لموقع مكاني Makani لكل عشاق الساحرة المستديرة لحجز مقاعدهم الان عبر الانترنت.

    رابط موقع Makani مكاني لبيع تذاكر مباريات دوري جميل 2017

    موقع مكاني الالكتروني هو منصة حجز التذاكر التي توفر على كل عشاق كرة القدم السعودية الجهد والعناء، في إمكانية الحصول على مقاعد فارغة لمشاهدة مباريات بطولة الدوري السعودي وكأس ولي العهد، والعديد من البطولات المحلية الأخرى الهامة في السعودية.

     مكاني لبيع تذاكر دوري عبد اللطيف جميل Makani

    ويستطيع كل متابعي الدوري السعودي بالمملكة الآن الدخول على الرابط الرسمي لموقع Makani والتسجيل في موقع مكاني 2017 بمنتهى السهولة، من خلال اتباع بعض الخطوات المطلوبة على الموقع، أو الدخول على صفحة موقع مكاني تويتر الرسمية، واستبيان طريقة التسجيل الكترونية لحجز تذاكر المباريات الان.

    وعن طريقة التسجيل على موقع مكاني لبيع التذاكر إلكترونيا بالتفصيل، وإمكانية حجز وشراء تذاكر مباريات دوري جميل، فيمكن اتباع الاتي:
    • الدخول على موقع Makani لبيع تذاكر مباريات الدوري السعودي makani.com.sa
    • كتابة البيانات الخاصة بالشخص تفصيليا في الخانات المطلوبة.
    • التأكيد بعلامة "صح" على خانة تأكيد البيانات المدخلة من قبل الشخص.
    • الضغط أخيرا على أيقونة تسجيل لتأكيد عملية التسجيل
    X