رساله ابكت الملايين وأثارت استياء مواقع التواصل الاجتماعى بسبب صديق يرفض حضور صديقه مصاب السرطان حفل زفافه والسبب صادم الآن

رساله ابكت الملايين وأثارت استياء مواقع التواصل الاجتماعى بسبب صديق يرفض حضور صديقه مصاب السرطان حفل زفافه والسبب صادم الآن
يحتوي هذا الموضوع على:

    ظهرت حالة استياء مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا من حادثة مؤلمة للغاية، لا يمكن أن يقال عنها سوى تجرد الإنسان من كل مشاعر الإنسانية، حيث تكشف واقعة عبد الرحمن المصاب بمرض السرطان الخبيث، والذي رفض صديق عمره المقرب حضوره حفل زفافه رفضا قاطعا والسبب أشبه بصدمة مريرة تعكس ما آلت إليه الإنسانية هذه الأيام، ننشر تفاصيل الموقف كاملا وسبب استياء مواقع التواصل الاجتماعي من الواقعة.

    اسباب استياء مواقع التواصل الاجتماعي 

    كشفت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر مؤخرا عن أغرب ما يمكن أن يحدث بين الأصدقاء وعشرة العمر، حيث تفاجأ عبد الرحمن "مصاب السرطان" والذي يستخدم جلسات العلاج بالكيماوي لمكافحة السرطان بداخله، بصديقه منذ الصغر والذي اقترب موعد زفافه يواجهه بعدم رغبته في حضور عبد الرحمن حفل زفافه.

    وفي رد فعل مفاجئ لعبد الرحمن ورغم ألمه الشديد من سماع ذلك الأمر، أخذ يستعطفه ويستفسر منه عن السبب، إلا أن السبب كان صادما بالنسبة لعبد الرحمن، وهو أن صديقه يخشى على وجوده في حفل الزفاف لأنه يعالج بالكيماوي، ويخاف من وجوده في قاعة الاحتفالات خوفا من أي عدوى.

    صديق يرفض حضور صديقه المصاب بالسرطان حفل زفافه

    وبمجرد أن تداولت تلك الواقعة على الفيسبوك وباقي مواقع التواصل، حتى شعر الآلاف من القراء بالاشمئزاز مما حصل، وبدأ حالة من استياء مواقع التواصل الاجتماعي وردود الأفعال الغاضبة ومئت التغريدات تستنكر ما حدث.

    الرسالة التي أبكت الملايين من صديق لصديقه مريض السرطان

    وإليكم نص الرسائل التي نشرت مؤخرا على فيسبوك وتويتر من صديق عبد الرحمن التي تبرز إلى ما وصلت له الآدمية والإنسانية الآن:

    تعليقات 1

    غير معرف 12 أغسطس، 2017 7:01 م

    مفبركة عيب كده احترموا عقوولنا

    إرسال تعليق