الاسكان الاجتماعي 2017

    موقع صندوق التمويل العقاري ومشروع الاسكان الاجتماعي 2017 الاعلان التاسع حيث ننشر كيفية حجز شقة في الإعلان التاسع لمشروع الاسكان الاجتماعي عن طريق الإنترنت، وذلك في حالة إذا كان لديك رغبة في الحصول على وحدة سكنية في المشروع الخاص بالإسكان الاجتماعي 2017 ضمن مشروع سكن مصر المطروح من وزارة الاسكان المصرية، كما نستعرض طريقة التسجيل على شقق الاسكان الاجتماعي 2017 عبر موقع صندوق التمويل العقاري الكترونيا.

    التقديم على شقق الاسكان الاجتماعي 2017

    موقع صندوق التمويل العقاري .. الجدير بالذكر أن وزارة الإسكان المصرية قد قامت بالإعلان عن بدء طرح كراسات الشروط الخاصة بحجز حوالي 100 ألف شقة في مشروع الاسكان الاجتماعي 2017 ، و ذلك في عدد 22 محافظة مختلفة من محافظات جمهورية مصر العربية.

    و للحجز في مشروع الاسكان الاجتماعي 2017 ، و الحصول على شقة في مشروع سكن مصر ضمن إعلان الدفعة التاسعة من الاسكان الاجتماعي 2017  فإنه عليك القيام بالذهاب إلى أي مكتب من مكاتب البريد، والمنتشرة على مستوى جميع المحافظات المصرية.

    روابط هامة جدا

    تفاصيل وشروط الاسكان الاجتماعي المتميز والوراق المطلوبة من هنا

    الدخول على موقع صندوق التمويل العقاري للحجز من هنا

     ثم القيام بشراء كراسة الشروط التي تخص حجز وحدة سكنية  في مشروع اسكان مصر الاجتماعي المتميز، وذلك عقب أن تم فتح باب التقديم على وحدات الاسكان الاجتماعي من يوم الاثنين الموافق 14 من شهر أغسطس 2017 ويستمر التسجيل حتى يوم 20 من شهر سبتمبر القادم .

    رابط موقع صندوق التمويل العقاري 

    ثم تأتي خطوة القيام بسداد المبلغ الخاص بمقدم حجز شقة في الاسكان الاجتماعي 2017 ، والذي تقدر قيمته بــ 11 ألف جنيه مصري، مع العلم أن هذا المبلغ يرد في حالة عدم تخصيص وحدة سكنية لك من وحدات الاسكانية الاجتماعي 2017 السكنية المقدمة من وزارة الاسكان.

    وكذلك يتطلب الحصول على شقة في مشروع سكن مصر الاجتماعي المتميز سداد مبلغ 140 جنيه مصري كمصاريف استعلام، ولكن هذا المبلغ لن يرد إليك على أن يتم سداده في أي مكتب بريد به ماكينة صراف آلي، وذلك بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

    حجز شقق الاسكان الاجتماعي موقع صندوق التمويل العقاري 1660

    ويتم دفع مبلغ حجز شقة سكنية في الاسكان الاجتماعي 2017 ضمن مشروع مصر على رقم الحساب الذهبي الخاص ببنك التعمير والإسكان ومكاتب البريد المميكنة، والرقم هو 0135013000234818 ، وبعد ذلك تتبقى الخطوة الأخيرة لحجز شقة في الاسكان الاجتماعي 2017 وهي الدخول على رابط موقع صندوق التمويل العقاري التابع لوزارة الاسكان المصرية، واستكمال الإجراءات المطلوبة. 
    X