صور الراقصة عزل 2017
    وفاة الراقصة غزل اليوم الخميس الموافق 3 أغسطس 2017، حيث أكدت نقابة المهن الموسيقية خبر وفاة الراقصة إثر إصابتها بأزمة قلبية حادة في أحد المستشفيات صباح اليوم، وتم تداول خبر وفاة الراقصه غزل على كل مواقع التواصل الاجتماعي، تعرف الان على الاسباب الحقيقية التي تسببت في وفاة الراقصة غزل اليوم.

    اسباب وفاة الراقصة غزل

    توفيت الراقصة المصرية غزل اليوم إثر إصابتها بأزمة قلبية حادة في غرفة العمليات بأحد مستشفيات القاهرة، عقب إجرائها عملية جراحية في الصدر وإصابتها بنزيف حاد تسبب في أزمة قلبية حادة، والتي أدت إلى وفاة الراقصة غزل على الفور.

    اعرف السبب الحقيقي وراء وفاة الراقصة غزل من هنا

    من هي الراقصة غزل التي توفيت اليوم

    راقصة استعراضية بدأت مشوارها الفني بالرقص في الأفراح والموالد الشعبية، واستطاعت أن تثبت وجودها من خلال فنها الاستعراضي المتميز في وقت قصير، حيث تعتبر منافسة قوية للراقصة صافيناز في هذا المجال، ولدت في الاسكندرية عام 1992م.

    وكانت اخر أعمال الفنانة الاستعراضية غزل التي توفيت صباح اليوم، هو كليب بتجوز الذي حقق نجاحا مؤخرا للمطرب الشعبي خضر بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الكليبات الاستعراضية التي ذاع صيتها في الفترة الاخيرة، وكانت قد بدأت تحقق انتشارا كبيرا في الوسط الاستعراضي، حتى تم الإعلان اليوم عن وفاة الراقصة غزل .

    اخر صور للفنانة غزل مع زوجها ووالدها قبل الوفاة 

    ونستعرض مجموعة من صور الراقصة غزل برفقة زوجها وأقاربها قبل وفاة غزل بأيام قليلة، كانت قد أخذتها الفنانة الاستعراضية معهم وكأنها تشعر باقتراب أجلها، شاهد الان 







    وقد أصيبت الراقصة برديس بانهيار نفسي وانهمرت في البكاء عند سماعها خبر وفاة الراقصة غزل ، حيث كانت برديس صديقة مقربة للراقصة الاستعراضية غزل وتربطهما علاقة صداقة حميمة.

    اسباب خفية وراء وفاة الراقصة غزل بمستشفى الهرم

    ومن ناحية أخرى طالبت النيابة التحقيق في حادثة وفاة الراقصة غزل ، بعد أن أثبتت التحريات الأولية وجود سبب آخر وراء وفاة غزل وليس إجراء عملية تجميل ففي الصدر، وعليه طالبت النيابة سرعة إجراء التحقيقات في الحادث على الفور.

    من هو زوج الفنانة الشابة غزل

    بعد وفاة الراقصة غزل اليوم وجهت النيابة أسئلتها إلى والد المجني عليها وزوجها، للتحقيق في حادثة وفاة الراقصة غزل حيث أثبتت التحريات أنها كانت متزوجة منه عرفيا.

    غموض يثير الجدل في وفاة الراقصة غزل

    أثارت حادثة وفاة الراقصة غزل اليوم الكثير من الجدل والغموض، خاصة بعد أن كشفت التحقيقات الأولية وتحليل الطب الشرعة للجثمان وجود سبب مخالف لوفاة غزل وليس مجرد خوضها لعملية تجميل في الصدر.

    اخر اخبار وفاة الراقصة غزال الان

    ألقت النيابة العامة القبض على الطبيب الذي أجرى عملية الاجهاض للراقصة غزال اليوم بمستشفى خاص بحدائق الأهرام، وذلك عقب أن تم الكشف عن إعطائه نسبة كبيرة من المخدر لإجراء عملية كحت بالرحم للضحية، مما تسبب على الفور بتدهو حالتها الصحية واصابتها بأزمة قلبية أدت إلى وفاة الراقصة غزال على الفور، وجاري التحقيق معه هو وثلاثة من الممرضات اللواتي حضرن العملية.

    تعليق الفنانة برديس على وفاة زميلتها الراقصة غزال

    في حزن شديد عبرت الفنانة الاستعراضية برديس عن بالغ أسفها لسماع خبر وفاة زميلتها الراقصة غزل اليوم، حيث جاءت كلماتها تنعي بها صديقتها وزميلتها حرفيا:
    قسما بالله قلبي وجعني قوي لما سمعت خبر وفاة غزل في ذمة الله ربنا يرحمها ويغفر لها ويسامحنا كلنا يارب، بجد الموت مابيعرفش سن، الله يرحمها يارب، رحمتك بعبادك وأحسن خاتمتنا بجد خبر دمرني نفسيا يارب ارحمها برحمتك.