احبار اللاعبين المصريين في البريميرليج: محمد صلاح يسجل هدف ليفربول وحجازي يقود فريقه للفوز والنني يصنع هدف في فوز أرسنال

احبار اللاعبين المصريين في البريميرليج: محمد صلاح يسجل هدف ليفربول وحجازي يقود فريقه للفوز والنني يصنع هدف في فوز أرسنال
يحتوي هذا الموضوع على:


    أسبوع رائع للاعبين المصريين في أنجلترا، الأسبوع الاول من البطولة الإنجليزية شهد تألق كبير من جانب اللاعبين المحترفين المصريين في البريميرليج، حيث البداية كانت مع النني والذى شارك مع فريقه في مباراة الافتتاح في البريميرليج أمام ليستر سيتي، في حين لعب الدولى المصري "أحمد حجازي" مباراته الاولى مع ويست بروم وسجل الهدف الأول له مع الفريق، وكذلك كان التألق من نصيب محمد صلاح والذي شارك رفقة ليفربول في مباراة واتفورد.
    تفاصيل مشاركة الثلاثي المصري في الأسبوع الأول من اللاعبين تأتيكم عبر السطور التالية :

    النني يصنع والأرسنال يحقق فوز تاريخي على ليستر سيتي


    في مباراة وصفها البعض، بالمجنونة، حيث نجح الأرسنال في تحقيق فوز هام على ليستر سيتي، بعدما قلب تأخره في النتيجة من ثلاث أهداف لهدفين، إلى فوز بنتيجة 4-3 في اللحظات الأخيرة من المباراة.
    النني شارك في المباراة منذ البداية وحتى الدقائق الأخيرة، ونجح في أن يضع بصمته في المباراة عن طريق صناعة الهدف الأول في البريميرليج بشكل عام وفي المباراة بشكل خاص، وذلك في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بعدما قدم كرة عرضية رائعة على رأس المهاجم الفرنسي "لاكازيت" والذى أستغل الفرصة وسجل هدف رائع في شباك ليستر سيتي ليعلن عن تقدم الأرسنال في النتيجة بالهدف الأول.

    "حجازي" يقود ويست بروم للفوز الأول في الدوري


    نجح النجم الدولي المصري أحمد حجازي في أن يسجل هدفه الأول في البريميرليج رفقة فريقه نادي "ويست بروميش" وذلك بعدما شارك لأول مرة في مباراة اليوم بين ويست بروميش وبورنموث في إطار الأسبوع الأول من البريميرليج.
    هدف أحمد حجازي جاء في الشوط الاول من المباراة ليعطي التقدم والهدف الوحيد لمصلحة ويست بروميش والذي انهى المباراة لصالحه عن طريق الهدف الوحيد الذي سجله أحمد حجازي.
    مشاركة حجازي في المباراة لقت استحسان كبير من الجماهير المصرية وكذلك الإنجليزية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اكدت الجماهير التي تابعت المباراة بأن أداء حجازي كان رائعًا، حيث أظهر اللاعب خبرة كبيرة أثناء مشاركته في المباراة التي أقيمت عصر اليوم، وكذلك أعطي العديد من الفرص لزملائه في الهجوم عن طريق الكرات الطويلة من الخلف.
    وأشاد المدير الفني لويست بروميش، بقدرات المدافع المصري، مشيرًا إلى إعجابه بالتأقلم السريع الذي فعله اللاعب المصري مع أولى مباريات في الدوري الإنجليزي.

    صلاح يتألق وليفربول يقع في فخ التعادل


    في مباراة أخرى مجنونة في البريميرليج كعادة مباريات هذا الأسبوع على مايبدو، نجح نادي واتفورد في إيقاع ليفربول في فخ التعادل بعدما تعادل معه في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.
    واتفورد بدأ المباراة بشكل جيد وسجل الهدف الاول، ولكن ماني تعادل سريعًا لمصلحة ليفربول، ورفض الفريق المستضيف أن يخرج الشوط الأول بالتعادل، ليسجل واتفورد الهدف الثاني له في المباراة.
    في الشوط الثاني، كان "محمد صلاح" هو كلمة السر بعدما نجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 55 من عمر المباراة، لينجح زميله فيرمينهو في ترجمتها إلى هدف، وبعدها بدقائق يعطي فيرمينهو كرة على طبق من ذهب لمحمد صلاح من أجل أن يسجل الدولي المصري الهدف الأول له في المباراة وفي الموسم الإنجليزي.
    بهدف صلاح، أصبحت النتيجة تشير إلى تقدم ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولكن مدافع فريق واتفورد، رفض أن يخرج فريق المدرب ماركوس سيلفا مهزومًا من المباراة، ليسحل هدف رائع في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، وليعلن بعدها الحكم عن خسارة ليفربول لنقطتين هامتين في بداية مشوار الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

    تعليقات 0

    إرسال تعليق