نقدم لكم التشكيل المتوقع للأهلي اليوم في مواجهة المصري البورسعيدي وذلك قبل ساعات من لقاء نهائي كأس مصر 2017 والذي يقام مساء اليوم على أرضية ملعب الجيش في مدينة برج العرب في الإسكندرية في ختام الموسم الكروي الأطول في تاريخ الرياضة المصرية .

    التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة المصري

    أكد المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، على أهمية تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة في نهائي كأس مصر 2017، وذلك أثناء المحاضرة الفنية التي ألقاها المدرب على اللاعبين ليلة الأمس قبل ساعات قليلة من أنطلاق مباراة الأهلي والمصري على ملعب برج العرب.
    وعن التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام النادي المصري فقط جاء على النحو التالي:
    حراسة المرمي: شريف إكرامي
    خط الدفاع: على معلول، رامي ربيعة، سعد سمير، أحمد فتحي
    خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وصالح جمعة
    خط الهجوم: مؤمن زكريا ووليد سليمان وجونيور أجايي
    ويأمل حسام البدري في أن تنجح تشكيلته التي أختارها لتمثيل الأهلي في تحقيق الفوز والأنتصار على فريق حسام حسن وتحقيق لقب الثنائية المحلية وذلك بعد غياب دام لمدة 10 سنوات عن تحقيق الأهلي لبطولة كأس مصر.

    أخبار عن مباراة الأهلي والمصري

    كشفت المصادر من داخل النادي الأهلي، عن سفر اللاعب حسام غالي إلى المملكة العربية السعودية من أجل الإلتحاق بصفوف نادي النصر السعودي وذلك بعد نهاية مباراة الأهلي والمصري في بطولة كأس مصر، ويذكر بأن اللاعب قد أصر على البقاء مع الفريق في المعسكر من أجل موزارة الفريق ومساندته في المباراة النهائية وكذلك توفير الخيارات الفنية أمام الجهاز الفني في حالة ما إذا قرر الجهاز الفني إشراك اللاعب في المباراة سواء كأساسي أو كبديل.
    وفي السياق ذاته، بات من المؤكد أن تكون المباراة أمام المصري هي المباراة الأخيرة لمهاجم الفريق الشاب "عمرو جمال" مع ناديه الأهلي بعدما أعطى الأهلي الضوء الأخضر للاعب من أجل الرحيل لصفوف بيدفيست الجنوب إفريقي.