تداول علي مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل وذلك بسبب فتاة مصرية ، حيث قد تجهزت وارتديت فستان عروس أبيض، وطافت في مدينة الإسماعيلية وكل ذلك حدث دون عريس، لذلك أطلقوا عليها العروس السنجل.

     من هى عروس السنجل وسبب

    هى فتاة  في السابعة والعشرين من عمرها تدعى إسراء الهجان و تحدث إسراء حيث قالت أن أسباب ارتدائها هذا الفستان بدون عريس، فهي تعمل مدربة تنمية بشرية وتعمل أيضا في التمثيل المسرحي، فقالت أن ما دفعها لذلك هو إدخال البهجة والسعادة لنفسها وليس ما يظنه البعض انها تفعل ذلك للشهرة الإعلامية.
    وقالت أيضا العروس السنجل كما لقبها البعض، إن الهدف إيضا من فعلها لذلك لتعليم اي شخص كيف يعيش سعيد و يحقق كل شئ يريده ما لم يكن مخالف للقانون .

    رأى والدة عروس السنجل

    كما أضافت أن والدتها كان رافضة لهذه الفكرة، وغير متقبلة لذلك، حيث أنها تنظر لما من الناحية التي ينظر لها الكثير وهي العادات والتقاليد، الإ أن إلحاحها المستمر ورغبتها الشديدة في فعل ما تريده وشارئها الفستان الإبيض هو ما أجبر والدتها علي الموافقة.
    كما قالت أن كثير من الشباب تقدم لخطبتها، ولكنها لم تقبل ولم توافق بهم وذلك لأنها لم تر فيهم ما تتمني من مواصفات فتي أحلامها، حيث أنها أرادت أن تصل رسالة الى الكثير من الفتيات بعدم الزواج من أي شاب مالم لم يكن يتحلى بالمواصفات وكل ما تتمناه الفتاة في فتى أحلامها.

    رأى عروس السنجل فى ما حدث من ضجة اعلامية

    وفي ختام ما أضافته أنها لم تتوقع كل هذه الضجة التي حدثت علي مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قالت أنها قامت بالكثير من الأشياء الجيدة والهادفة ولم تجد من يتحدث عنها ويكافئها وأشهرها كما حدث، حيث أنها قامت بتكوين فريق أشبال وجاء اسمهم "سد فراغهم" وهذا الفريق أعمارهم من 5 :16 عام ويتكون من 26 شبلا.

    صور عروس السنجل





    X