مباراة الاهلى وسموحة في كأس مصر 2017 اليوم

    مباراة الاهلى وسموحة في كاس مصر 2017 في نصف نهائي كأس مصر 2017 ، حيث ننشر كل تفاصيل اللقاء المرتقب بين نادي القرن الأهلى ونادي سموحة، وذلك في إطار فعاليات الدور نصف النهائي بكأس مصر، ونستعرض موعد المباراة والقنوات المجانية الناقلة لماتش الاهلى وسموحة في بطولة كأس مصر 2017 في نطاق متابعة مباريات اليوم الاربعاء 9-8-2017 .

    موعد مباراة الاهلى وسموحة في كاس مصر 2017

    يحاول النادي الأهلى بشكل كبير الفوز في مباراته اليوم بكأس مصر 2017 ، وذلك بغرض تعويض خسارته الأخيرة بالبطولة العربية للأندية 2017، ولهذا سيسعى فريق الشياطين الحمر في مباراته أمام سموحة تحقيق النصر بشتى الطرق لإرضاء جمهوره على الأقل.

    وقد حددت لجنة المسابقات لكرة القدم أن يكون اليوم الاربعاء الموافق 9-8-2017 موعد مباراة الاهلى وسموحة في دور نصف النهائي لكأس مصر 2017، ويقوم فريق النادي الأهلي بمواصلة جميع تدريباته حتى هذه اللحظة للاستعداد الكامل لمواجهة فريق نادي سموحة مساء اليوم عقب إغلاق الملف الخاص بالبطولة العربية بشكل تام.

    القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وسموحة اليوم الاربعاء 9-8-2017

    أما عن القنوات الناقلة التي تبث مباراة اليوم بين النادي الأهلي وسموحة على الهواء مباشرة فهي باقة قنوات اون سبورت On Sport ، بالإضافة إلى قنوات DMC الرياضية أيضا، ويترقب جماهير الكرة المصرية اليوم هذا اللقاء بشغف كبير لمتابعة احداث مباراة الفريقين اللذان يسعيان للفوز باستماتة للحصول على كأس مصر 2017.

    تشكيل الاهلي اليوم في مواجهة سموحة

    وعن قائمة النادى الأهلى اليوم أمام سموحة في الدور النصف النهائي لبطولة كأس مصر 2017 ، فيكون تشكيل الأحمر كالتالي:
    • حراسة المرمى
    شريف إكرامي- أحمد عادل عبد المنعم- محمد الشناوي.
    • خط الدفاع
    محمد نجيب- رامي ربيعة- محمد هاني- علي معلول- حسين السيد- باسم علي- صبري رحيل.
    • خط الوسط
    حسام عاشور- عمرو السولية- عبد الله السعيد- حسام غالي- مؤمن زكريا- وليد سليمان- صالح جمعة- عمرو بركات- أكرم توفيق- أحمد حمودي.
    • خط الهجوم
    عماد متعب- جونيور اجاي- عمرو جمال.   
    X