مشاهدة مباراة الاهلي وبيروزي بث مباشر موقع الاسطورة، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2017 حيث يتنافس ثلاثة فرق عربية على الوصول لنصف نهائي دوري ابطال اسيا 2017، ونتمنى ان يكون النهائي بين فريقين عربيين، ووصل فريق العين الاماراتي والهلال والاهلي السعودي وذلك يدل على ارتفاع مستوى المرة العربية بشكل كبير حيث اصبح ينافس بقوة على البطولات ونتمنى ان يصل اخد الفرق العربية لكأس العالم للاندية .

    يتمنى جماهير الكرة العربية فوز الاهلي السعودي اليوم في مباراته الصعبة، وبالتأكيد سيحضر المباراة عدد كبير من مشجعي الاهلي السعودي.

    بث مباشر مباراة الاهلي وبيروزي اليوم، ولعب بالأمس فريق الهلال والعين وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ولكن المستوى كان قريب بالرغم من ان الهلال السعودي يعاني من غيابات كثيرة افقدته قوته اليوم حيث فقد النجم نواف العابد بسبب شكوته من خفقان قلبه للمرة الثانية واستبعده المدير الفني الارجنتيني من المباراة حتى يتم الاطمئنان عليه في اقرب وقت، كذلك غاب لاعب وسط الملعب للاصابة في مباراة التعاون.

    والتعادل في مباراة الهلال والعين يدل ان الغلبة قد تكون في صف الهلال في مباراته القادمة على ارضه ووسط جماهيره وبعودة نجومه الغائبين، وبالتأكيد فوت الامس فريق العين الاماراتي فرصته في تسجيل اهداف تصعب الامر على الهلال في مباراة الاياب.
    ّ
    مشاهدة مباراة الاهلي وبيروزي بث مباشر التقى الفريقين في اكثر من لقاء ولدى الفريقين فكرة كبيرة عن طريقة لعب كل فريق، لذلك المباراة ليست سهلة على الاطلاق ستكون الي حدما متوازنة مع تشكيل خطورة من المهارات الفردية لدى كل فريق.

    وتعرض فريق الاهلي السعودي السوم لصدمة كبيرة بعد تأكيد غياب النجم عبد الفتاح عسيري لمدة 18 يوم، بسبب تمدد العضلة الخلفية اصابة من الدرجة الاولى وهي صدمة كبيرة خاصة انها جاءت اثناء التدرييات النهائية للمباراة.

    موعد مشاهدة مباراة الاهلي وبيروزي بث مباشر موقع الاسطورة

     تبدأ مشاهدة مباراة الاهلي وبيروزي بث مباشر في تمام الساعة السابعة مساءا 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة مساءا 18:00 بتوقيت مصر وليبيا، الثامنة مساءا 20:00 بتوقيت الامارات، وستكون المباراة بتحكيم طاقم اردني ، وسيتم عرض المباراة على كل حصري