موعد مباراة الزمالك والرائد الودية اليوم

    موعد مباراة الزمالك والرائد الودية اليوم حيث يواجه فريق الزمالك اليوم فريق الرائد السعودي في إطار خامس لقاء ودي للفريق الابيض تأهبا للموسم الجديد الذي يبدأ سبتمبر القادم ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، ونستعرض موعد مباراة الزمالك والرائد اليوم الودية بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرائد السعودي اليوم مساءا.

    موعد مباراة الزمالك والرائد الودية اليوم 30-8-2017

    تعتبر مباراة الزمالك الودية اليوم في مواجهة الرائد السعودي لقاء هام جدا، خاصة مع حضور لاعب الزمالك شيكابالا في صفوف الرائد السعودي، ومن المقرر أن يكون موعد إذاعة مباراة الزمالك والرائد السعودي الودية اليوم 30-8-2017 في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت القاهرة، حيث تقام مباراة اليوم بين فريقي الزمالك والرائد وديا على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

    القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرائد الودية

    يلتقي فريق القلعة البيضاء اليوم في مباراة ودية مع فريق الرائد السعودي في خامس مباراة ودية يخوضها فريق الزمالك هذا الموسم، حيث كانت اخر مباراة ودية للفريق الأبيض في مواجهة فريق السالمية الكويتي، ليفوز بها فريق الزمالك بثنائية، دون رد من السالمية.

    وعن ترددات القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرائد الودية اليوم الأربعاء عصرا، تذاع مباراة الزمالك والرائد حصريا على قناة السعودية الرياضية مباشرة، حيث أعلنت باقة قنوات السعودية الرياضية بث مباراة الزمالك والرائد الودية اليوم حصريا في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

    تردد قناة السعودية الرياضية التي تبث مباراة الزمالك اليوم حصريا

    نستعرض تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لماتش الزمالك والرائد اليوم، حتى يتسنى لكل متابعي فريق القلعة البيضاء مشاهدة مباراة الزمالك والرائد الودية اليوم، وذلك على التردد التالي: 12148 أفقى 27500 حصريا.