البوم عمرو دياب 2017 معدي الناس

    البوم عمرو دياب 2017 معدي الناس والذي ينتظره الملايين منذ مدة، وكما عودنا الاسطورة عمرو دياب على طرح ألبومات جديدة كل فترة، حيث يترقب كل عشاق الهضبة من السنة إلى السنة صدور البوم عمرو دياب الجديد دائما حتى يمتعنا بكل جديد في عالم الموسيقى، إذ تجمع اغاني عمرو دياب بين عراقة الطابع الشرقي والغربي أيضا، وهي السمة المميزة لكل البومات عمرو دياب دائما، والتي تميزه عن غيره من كل مطربي الوسط الغنائي بشكل عام، ولهذا نستعرض كل تفاصيل البوم عمرو دياب 2017 معدي الناس ، الذي يتم طرحه في الاسواق الثلاثاء 15-8-2017 مع إطلالة جديدة من الهضبة عمرو دياب .

    موعد البوم عمرو دياب 2017 معدي الناس

    أعلن الهضبة عمرو دياب عبر صفحته الشخصية اليوم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وصفحته الرسمية على فيسبوك عن موعد طرح البوم عمرو دياب الجديد 2017 معدي الناس ، وهو الثلاثاء الموافق 15 اغسطس 2017 ليكون متاحا في الأسواق، ويمكن شراؤه من خلال جميع منافذ البيع.


    مفاجأة البوم معدي الناس للنجم عمرو دياب

    والمفاجأة الجديدة هذد المرة في البوم عمرو دياب 2017 معدي الناس هي أنه ولأول مرة في مصر، يمكن لكل محبي الهضبة شراء ألبوم معدي الناس 2017 حصريا من خلال الانترنت، حيث يستطيع كل من يرغب في الاستمتاع باغاني معدي الناس الآن اقتناء الألبوم من خلال شراؤه الكترونيا عبر النت.

    ويتضمن البوم عمرو دياب 2017 معدي الناس 10 أغاني، ويشارك في الألبوم باقة من ألمع الملحنين المعروفين في الوسط الغنائي من أبرزهم الملحن عمرو مصطفى وسامر أبو طلب، بالإضافة إلى أشهر كتاب كلمات الأغاني وعلى رأسهم المبدع أيمن بهجت قمر وتامر حسين وأسامة مصطفى، وغيرهم من الملحنين ومؤلفي الأغاني في مصر.

    ألبوم معدي الناس 2017  

    واستكمالا لمفاجآت البوم عمرو دياب 2017 "معدي الناس"، أعلنت القناة الرسمية للهضبة عمرو دياب عن طرح أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد 2017 الذي يترقب صدوره كل العالم العربي الآن، على قناته الخاصة عبر صفحته الشخصية، وسيكون الألبوم كاملا متاحا غدا الثلاثاء بالأسواق وعلى الإنترنت.

    أغاني ألبوم معدي الناس 2017 للهضبة عمرو دياب

    وتنوعت أغاني ألبوم معدي الناس بين طابع الريتم السريع والبطيء أيضا، كما تشكلت كذلك من مجموعة من الأغاني ذات النغمة الحزينة والتي يبدع فيها عمرو دياب بجدارة، ويمتع جمهوره محبي الأغاني العاطفية الرومانسية بها، ويتضمن البوم عمرو دياب 2017 معدي الناس الأغاني التالية:
    • اغنية قلبى اتمناه : كلمات تامر حسين، أاحان عمرو مصطفي
    • اغنية قمر ايه : كلمات أسامة مصطفى، الحان سامر أبو طالب
    • اغنية آه حبيبى : كلمات هانى رجب، الحان مديح محسن
    • اغنية أول كل حاجة : كلمات أحمد المالكى، الحان عمرو دياب وسامح كريم
    • اغنية يا أجمل عيون : كلمات تركى آل الشيخ، الحان عمرو مصطفي
    • اغنية نغمة الحرمان : كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى
    • اغنية جنب حبيبي : كلمات تامر حسين، الحان محمد رضا
    • اغنية حبايب إيه : كلمات تامر حسين، ألحان مدين
    • اغنية معدى الناس : كلمات أسامة مصطفى، الحان سامر أبو طالب
    • اغنية أحلى حاجة : كلمات تركى آل الشيخ، الحان عمرو دياب.
    X