نسرين طافش 2017

    نسرين طافش 2017 الممثلة الفلسطينية الحسناء التي تم اختيارها اليوم من قبل الجهة المنظمة لاختيار اجمل وجه في العالم للعام الجاري 2017، حيث تم ترشيح الجميلة نسرين طافش ضمن قوائم المرشحات لمسابقة اجمل 100 وجه في العالم، فمن هي نسرين طافش المرشحة العربية المختارة للفوز بلقب اجمل وجه بالعالم، تعرف الان على السيرة الذاتية الكاملة للممثلة نسرين طافش 2017 الآن، واجمل صور لها في المسابقة.

    نسرين طافش 2017

    ولدت الممثلة نسرين طافش عام 1982م، وهي فلسطينية ولدت وعاشت حياتها في سوريا وتنتمي والدتها لأصل جزائري، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق عام 2008 لتبدأ بعد تخرجها بمشوارها الفني بعد تخرجها مباشرة، وامتهنت حرفة التمثيل لتلعب أدوارا متميزة جدا في مسلسلات "ربيع قرطبة" ومسلسل "هولاكو"، ومجموعة أخرى من الأعمال الرائعة.

    ترشيح نسرين طافش لمسابقة اجمل 100 وجه

    وعن اختيارها كمرشحة عربية لدخول فعاليات مسابقة اجمل 100 وجه في العالم، والتي تنظمها "ذا انديبندنت كريتيك" والتي تنظم هذه المسابقة كل عام، أكدت طافش بأنها تشعر بغاية السعادة لاختيارها من بين المرشحين لدخول تلك المسابقة، حيث تفتخر بكونها ستكون من بين الكثير من نجمات هوليود والعالم أجمع، وهو الأمر الذي يعد بمثابة شرف لها كعربية.

     اجمل صور نسرين طافش 2017 

    وبعد الإعلان مباشرة عن ترشح نسرين طافش لمسابقة اجمل 100 وجه في العالم، بدأت في طرح العديد من الصور لها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، بالإضافة إلى كولكشن من اروع صور نسرين طافش 2017 على انستقرام أيضا، تعبيرا عن مدى سعادتها باختيارها في المسابقة.  





    وتستعد الفنانة نسرين طافش عقب إعلامها بدخول المسابقة لعمل بعض التجهيزات اللازمة للمسابقة، والتي سيتم الإعلان عن نتائجها في ديسمبر القادم.

    اخر اعمال الفنانة نسرين طافش 2017

    وكانت أغنية 1 2 3 هي احدث أعمال الفنانة المتألقة نسرين طافش، والتي كانت باللهجة الجزائرية المغربية، حيث حصدت تلك الأغنية الشبابية أعلى نسبة تصويت لأفضل الاغنيات على شبكات التواصل الاجتماعي، إذ استطاعت نسرين طفاش من خلال كليب تلك الأغنية الرائعة أن تثبت بجدارة أنها صاحبة مواهب متعددة، وليس التمثيل فقط.   
    X