نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ  اليوم Bayern Munich vs Liverpool في أولى مباريات كأس أودي الذي يقام من سنوات قليلة في نفس الوقت من كل عام وهي بطولة صغيرة تضم أربعة فرق من انجلترا والمانيا وايطاليا واسبانيا وهم من الفرق القوية في العالم نابولي، بايرن ميونخ، اتلتيكو مدريد وليفربول الذي ضم اللاعب المصري محمد صلاح والذي انتقل من صفوف نادي روما الإيطالي لليفربول الانجليزي والذي عقد عدد من الصفقات ستشكل تغير كبير في مستوى الفريق.
    ويعتبر اللاعب المصري محمد صلاح أهم صفقة عقدها ليفربول هذا الموسم وقد لعب محمد صلاح عدد من المباريات مع ليفربول استطاع أن يحرز خلال عدد من الأهداف وسريعاً ما احببته الجماهير الإنجليزية إلا أن المدير الفني لليفربول يقول أن صلاح لاعب جيد لكنه يجب أن يألف اسلوب ليفربول في الدفاع، وسرعان ما استطاع صلاح أن يثبت نفسه، وبالتأكيد سيكون له دور في مباراته الهامة جداً أمام بايرن ميونخ والتي ستكون من أقوى مباريات الأسبوع.
    واليوم يلتقي البطل الألماني بايرن ميونخ أمام ليفربول من أقوى الفرق الإنجليزية والتي لها تاريخ كبير وبطولات عديدة، وان كان في المواسم القليلة الماضية لم يكن لديها القاب كثيرة ولكنها تطمح هذا الموسم لحصد أكبر عدد من الألقاب بتغير طريق اللعب واستقدام لاعبين جدد.
    وسوف يحضر عدد كبير من الجماهير هذه المباراة التي تسبق بداية الموسم الرياضي وكذلك مباراة السوبر الألماني، وستكون مباراة هامة لكلا الفريقين لاختبار لاعبيه وكذلك التأكد من جاهزية الجميع بسبب أن البطولة ليست رسمية وان كان سيعود على كل النوادي المشاركة بعائد مادي جيد.

    نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم

    ستقام مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 1/8/2017 في تمام الساعة الثامنة مساءاً 20:00 بتوقيت مصر، التاسعة مساءاً 21:00  بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، العاشرة مساءاً 22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
    انتهت المباراة 3-0 لليفربول