موعد مباراة ليبيا وغينيا اليوم

    موعد مباراة ليبيا وغينيا اليوم الخميس في إطار تصفيات امم افريقيا، إذ يسعدنا أن ننشر لكم زوار موقعنا الكرام موعد مباراة ليبيا وغينيا في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018 ، بالإضافة إلى القنوات الناقلة حصريا لمباراة ليبيا وغينيا القادمة 2017 ، إذ أن المنتخب الليبى يسعى في تلك المباراة لتحقيق الفوز على منافسه المنتخب الغينى في مباراة من أهم المبارايات المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018 .

    موعد مباراة ليبيا وغينيا اليوم 31-8-2017

     تأتي مباراة ليبيا وغينيا اليوم وتحديدا عقب خسارة المنتخب اللبيي في أول جولة من جولات تصفيات امم افريقيا 2017، والتي أقيمت بعيداً عن ملعبه أمام منافسه منتخب الكونجو الديمقراطي بأربعة أهداف نظيفة دون أي أهداف من قبل المنتخب الليبي، بالإضافة إلى خسارته في ثاني جولة أمام المنتخب التونسي.

    وبذلك يصبح المنتخب الليبي في نهاية ترتيب المجموعة الخاصة بتصفيات كأس العالم بروسيا 2018 بدون تحقيق أي نقاط تذكر، وتصبح مباراة منتخب ليبيا القادمة وتحديدا اليوم بذلك في غاية الصعوبة، وبالنسبة أيضاً للمنافس له وهو المنتخب الغيني، حيث يحتل منتخب غينيا المركز الثالث دون إحراز أي نقاط، والفارق بينهما فقط في فرق الأهداف.

    توقيت لعبة ليبيا وغينيا القادمة 2017

    أما عن  موعد مباراة ليبيا وغينيا بتصفيات كأس العالم روسيا 2018 فسوف تقام المباراة اليوم الخميس الموافق 31 من شهر أغسطس 2017 في تمام الساعة 7.00 مساءا بحسب توقيت ليبيا، وأيضا نفس التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي الساعة 8.00 مساءا وفقاً لتوقيت مكة المكرمة.

    القنوات التي تنقل مباراة ليبيا وغينيا اليوم حصريا 

    أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ليبيا وغينيا اليوم الخميس الموافق 31-8-2017 بشكل حصري وعلى الهواء مباشرة فهي  قنوات بي أن سبورت الرياضية HD1 ، وبتعليق من المعلق الرياضي محمد بركات.
    X