نتيجة مباراة العراق وتايلند اليوم الخميس الموافق 31/8/2017 في تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا، والتي يقع فيها المنتخب العراقي في المجموعة الثانية المجموعة الأقوى في تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا، والتي تضم السعودية واليابان واستراليا والامارات وتايلند والعراق.

    لعبة العراق وتايلند اليوم، ويحرص الجماهير العراقية على متابعة مباريات المنتخب رغم ضياع فرصة المنتخب في التأهل لكأس العالم موسم 2018، كذلك منتخب تايلند فقد فرصة التأهل وذلك بالتواجد لكلا المنتخبين في المركزين الأخريين ولكن بكل تأكيد سيسعى منتخب العراق تعويض جمهوره في المباراتين المتبقيتين بتقديم مباريات جيدة.

    وذلك حيث يحتل صدارة المجموعة الثانية منتخب اليابان برصيد 17 نقطة، والسعودية في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، استراليا في المركز الثالث برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف، الإمارات برصيد 13 نقطة في المركز الرابع، العراق في المركز الخامس برصيد خمس نقاط، تايلند برصيد نقطتين.

    وكان منتخب العراق قد لعب ثمان مباريات فاز في مباراة وحيدة وتعادل مباراتين وخسر خمس مباريات، وفقد التأهل الذي كان يطمح له وذلك بسبب افتقاده عدد من النجوم في المنتخب، بكل تأكيد سيبدأ المنتخب العراقي في بداية التدريب وصعود نجوم منتخب الشباب للمنتخب الوطني لتعويض الفارق في الأداء الذي شعر به الكثير للمشاركة في تصفيات كأس امم آسيا وتجهيز جيل جديد للوصول لكأس العالم.

    نتيجة مباراة العراق وتايلند 

    انتهت المباراة بفوز العراق 2-1
    نتيجة مباراة العراق وتايلند اليوم الخميس 31/8/2017 في تمام الساعة الثانية ظهراً 14:00 بتوقيت مصر، الثالثة عصراً 15:00 بتوقيت السعودية.
    X