مشاهدة نزال القرن
    تابع اخبار الملاكمة اليوم ufc طبول الحرب تدق مع انطلاق نزال القرن بين مايويذر وماكجريجور ufc ننقله لكم علي " كل حصري " لمتابعة نتيجة نزال القرن بين Mayweather vs McGregor مباراة المليار دولار التي ينتظرها العالم وخاصة بعد تحديد موعد نزال القرن 2017 mayweather vs mcgregor المواجهة الأسطورية علي حزام البطولة الأغلى في العالم المصنوع من الماس والياقوت وجلد التمساح ويتابع الملايين في الوطن العربي نتائج نزال القرن بين مايويذر وماكجريجور اليوم .

    أحداث مواجهة نزال المليار دولار المعروف باسم نزال القرن اليوم ضمن مباريات رياضة الملاكمة بين مايويذر ضد ماكجريجور للوزن الخفيف وجها لوجه مقابلة الأسطورة فلويد مايويذر الملاكم الأمريكي ضد المقاتل كونور ماكجريجور الوحش الايرلندي في أكبر وأهم حدث رياضي لعام 2017، وانتهت بالأمس جميع تذاكر حضور نزال القرن 2017 في وقت قياسي رغم ارتفاع سعرة التذكرة التي تتراوح بين 15 إلى 30 ألف جنيه إسترليني للفرد الواحد، مع ارتفاع نسبة المراهنات علي الفائز الليلة حول العالم وتصدر قائمة الرهانات البطل ماكجريجور .

    من الفائز في نزال القرن اليوم بين بطل الوزن الخفيف لاتحاد الفنون القتالية UFC ماكجريجور، و الملاكم الأسطوري الذي لم يخسر أي نزال في مشواره الرياضي حتى الآن مايويذر الذي عاد من جديد بعد فترة من الاعتزال لمواجهة ماكجريجور، ويسمي النزال الان في امريكا نزال القرن لتوقعات تخطي الأرباح حاجز المليار دولار ليسجل أعلى رقم في التاريخ علي بطولة عالمية بين اسطورتين من رياضات مختلفة داخل حلبة واحدة والاشتباك من أجل الفوز بالبطولة وننقل لكم علي " كل حصري " تفاصيل جميع جولات نزال مايويذر وماكجريجور الاسطوري .

    موعد نزال القرن 2017 مايويذر ضد ماكجريجور

    نوضح لكم الان موعد نزال القرن بين مايويذر وماكجريجور اليوم الساعة كام حيث يقام النزال داخل ساحة T-Mobile بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، اليوم الأحد الموافق 27-8-2017 وينطلق النزال في مواعيدها الرسمية حسب التوقيت المحلي لجميع الدول فيكون موعد نزال الملاكمة mayweather vs mcgregor بتوقيت القاهرة الساعة 5:00 صباحا، الساعة 6:00 صباحا بتوقيت السعودية ويختلف توقيت الحدث التاريخي الذي لم يحدث من قبل حسب التوقيت المحلي .

    القنوات الناقلة نزال القرن mayweather vs mcgregor

    نزال ملاكمة بين ماكجريجور أمام فلويد الليلة علي اي قناة مباراة مايويذر لا يوجد اي قنوات مجانية ناقل نزال القرن ويتم اذاعة نزال الملاكمة مايويذر وماكجريجور اليوم علي قنوات OSN Sports Box Office HD مشفرة باشتراك وتتواجد علي القمر نايل سات، وأعلنت شبكة قنوات او اس ان قيمة اشتراك مشاهدة بث مباشر ملاكمة مايويذر ماكغريغور نزال القرن 2017 في الوطن العربي 30 دولار، لمشاهدة مباراة كونور في مباراة الملاكمة .

    نتيجة مباراة كونور مايويذر وماكجريجورفي نزال الملاكمة

    من الفائز في نزال القرن؟ انتهي نزال القرن واعلان "فلويد مايويذر جونيور" الفائز بنزال القرن 2017.

    مايويذر ينجح في الفوز على ماكجريجور في نزال المليار دولار، في الجولة العاشرة بالضربة القاضية "الفنية". وحافظ الأسطورة فلويد على سجله بلا أي هزيمة، ليصل إلى الانتصار رقم 50. وأعتمد فلويد على أسلوبه الدفاعي المعتاد في البداية. فهو ليس مثل أي منافس أخر يا ماكجريجور.

    بمجرد مرور 4 جوالات، سيطر فلويد تماما على مجريات النزال. الإرهاق ظهر بشدة على ماكجريجور، وسط دفاع ولدغات سريعة وقوية من فلويد. وفي الجولة العاشرة، وجه فلويد 3 ضربات ساحقة متتالية، ليُنهي حكم المباراة النزال، بفوز البطل الأمريكي.

    الضربة القاضية "الفنية"، تحدث عندما يُظهر الملاكم من حالته البدنية، عدم قدرته على الاستمرار في اللعب. وقتها يقدر حكم المباراة على اتخاذ قرار إنهاء النزال أو الملاكم نفسه، أو مدربه. هو تحديدا ما حدث. ضربة لم يقدر ماكجريجور على تمالك نفسه بعدها، لينتهي كل شيء.

    ويرفع فلويد صاحب الـ40 عاما حزام "موني بيلت" بعد فوزه في النزال. ويحتوي الحزام علي 1.5 كيلو جرام من الذهب و 600 حبة من الياقوت و300 من الزمرد و 3360 ماسة.

    فلويد مايويذر، من المنتظر أن يحصل على مبلغ 230 مليون دولار، بينما سيحصل ماكجريجور على ما يقرب من 100 مليون دولار، فقط نظير مشاركة كلا منهما في النزال.
    X