موعد مباراة مصر وأوغندا اليوم

    موعد مباراة مصر واوغندا اليوم التي يترقبها كل مشجعي المنتخب المصري ضمن فعاليات مباريات تصفيات كأس امم افريقيا 2018 والمؤهلة لكأس العالم 2019، حيث نتابع لحظة بلحظة مباراة مصر واوغندا اليوم وتشكيل منتخب مصر في مواجهة أوغندا في مباراة حاسمة، بعد وقوع منتخب مصر وسط مجموعة من أقوى الفرق الأفريقية، ليخوض منتخب الفراعنة تحدي كبير ضد المنتخب الأوغندي على أرضه ووسط جمهوره، مما يجعل مهمة المنتخب المصري أكثر صعوبة.

    موعد مباراة مصر واوغندا اليوم 31-8-2017

    تنطلق مباراة مصر واوغندا اليوم في تصفيات الأمم الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في الثالثة عصر اليوم، حيث يلتقي منتخب مصر اليوم مع منتخب اوغندا في الجولة الثالثة لتصفيات افريقيا بمباراة الذهاب، في حين يواجه منتخب الفراعنة اوغندا أيضا في مباراة الاياب يوم الثلاثاء المقبل 5-9-2017، والتي من المقرر على استاد برج العرب بالاسكندرية.

    وستحدد نتيجة مباراتي الذهاب والاياب مصير منتخب مصر من التأهل لمونديال كاس العالم روسيا 2018، ونتابع مع كل عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة منتخب مصر واوغندا اليوم حصريا، والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة 2017 ، بالإضافة إلى قائمة منتخب مصر أمام أوغندا

    مباراة مصر واوغندا القادمة في تصفيات امم افريقيا  

    تعتبر مباراة مصر واوغندا من أهم المباريات التي يخوضها منتخب الفراعين، وتكمن أهمية لقاء مصر واوغندا بسبب إجراء المباراة في معقل الفريق الأوغندي وبحضور جمهوره، بالإضافة إلى إصرار منتخب مصر على الفوز نظرا إلى عدم صعوده لبطولة كاس العالم منذ 10 أعوام مضت.

    وبهذا لا يكون أمام منتخب مصر سوى الفوز في مباراته أمام أوغندا للصعود إلى كاس العالم بروسيا 2018، أما عن موعد مباراة مصر واوغندا اليوم الخميس 31-8-2017، فتنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت القاهرة.

    القنوات الناقلة لمباراة مصر واوغندا اليوم

    وتذاع مباراة مصر واوغندا اليوم على قناة bein sport 1 حصريا، ورغم الشائعات التي تم تداولها في الساعات القليلة الماضية، عن نقل قناة اون سبورت لأحداث مباراة مصر واوغندا القادمة 2017 ، إلا أنه حتى الآن لا توجد أي أخبار مؤكدة عن حقيقة نقل قناة on sport لماتش منتخب مصر اليوم في مواجهة أوغندا.

    تشكيل منتخب مصر اليوم في مواجهة اوغندا

    أما عن تشكيل المنتخب المصري اليوم ، فمن من المرتقب أن تكون قائمة اللاعبين التي وقع عليها الاختيار للانضمام إلى المنتخب ضد منافسه المنتخب الأوغندي بتصفيات كاس العالم 2018 بروسيا، كل من اللاعب أحمد فتحي بالإضافة إلى شريف إكرامي حارس المرمى، وعبد الله السعيد، إلى جانب مشاركة اللاعب صالح جمعة، وحسام عاشور، ومجموعة أخرى من اللاعبين المميزين.

    القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر واوغندا حصريا 


    وقد أعلنت قناة سوبر سبورت الجنوب افريقية، عن بث مباراة مصر واوغندا اليوم حصريا على الهواء مباشرة، حيث تعتبر بذلك هي القناة المفتوحة الوحيدة التي تنفرد ببث مباراة مصر اليوم على التردد التالي:

    قمر Eutelsat Sesat / W4
    تردد 12054
    الاستقطاب أفقي
    معدل الترميز 27500
    التصحيح 3/4