نهائي كاس مصر 2017

    نهائي كاس مصر 2017 وموعد مباراة الأهلي والمصرى وترقب حذر بين فريقي الأهلي والمصري في مواجهة حاسمة لبطولة نهائي كاس مصر يوم الثلاثاء الموافق 15-8-2017، وننشر توقيت مباراة الاهلى القادمة أمام المصرى على استاد برج العرب بمدينة الاسكندرية، كما نستعرض القنوات الناقلة لمباراة نهائي كاس مصر 2017، والتي تعتبر من أصعب مباريات الشياطين الحمر هذا الموسم لكلا الفريقين.

    ميعاد نهائي كاس مصر 2017 الساعة كام 

    تقام مباراة الاهلى والمصرى في ملعب برج العرب بالاسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط، وتنطلق صافرة حكم مباراة نهائي كاس مصر 2017 في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة، وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتم تحديد اسم حكم مباراة نهائي كاس مصر 2017 حتى هذه اللحظة.

    القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والمصرى 15-8-2017 

    وتذاع المباراة على الهواء مباشرة على قنوات dmc الرياضية وقناة النيل الرياضية أيضا، بالإضافة إلى قناة الاهلى وقنوات On Sport HD أيضا، حيث يستطيع كل عشاق الشياطين الحمر متابعة المباراة النهائية في كأس مصر 2017 على القنوات الرياضية المصرية مجانا.

    ويلعب البورسعيدي تحت قيادة المدرب الكابتن/ حسام حسن، الذي استطاع ببراعة أن يفوز على نادي الزمالك في دور نصف نهائي كاس مصر 2017 بهدفين للمصري مقابل لاشيء للزمالك، ليصعد بفريقه المصري إلى الدور النهائي ويواجه النادي الأهلي في ماتش النهائي.

    متابعة مباراة الأهلي والمصري اليوم في نهائي كاس مصر 

    لحظات قليلة على إنطلاق مباراة نهائي كاس مصر 2017 بين فريقي الأهلي والمصري اليوم، والتي يترقبها الآن كل عشاق الكرة المصرية حيث تعتبر مواجهة حاسمة لفريق الشياطين الحمر للفوز بكأس مصر 2017.



    تشكيل الأهلي في مواجهة المصري اليوم 

    في حراسه المرمى : شريف اكرامي
    الدفاع : علي معلول محمد نجيب ربيعه أحمد فتحي
    خط الوسط: حسام عاشور عمرو السولية عبدالله السعيد مؤمن زكريا وليد سليمان
    الهجوم: أجاي
    البدلاء: أحمد عادل عمرو جمال عماد متعب محمد هاني غالي صالح حمودي
    X