نتيجة مباراة الرائد والفيصلي اليوم في الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل الدوري السعودي الذي فاجأ الجميع هذا الموسم بخسارة الفرق الكبيرة من الفرق التي كانت في نهاية ترتيب الدوري الموسم الماضي كذلك استطاعة بعض الفرق الحديثة في الدوري تحقيق نتائج جيدة مثل الفيحاء الذي خسر من الهلال صاحب اللقب 3-2.

    واليوم يستضيف الرائد فريق الفيصلي على استاد "مدينة الملك عبدالله الرياضية" وذلك بعد خسارة كلا الفريقين في الجولة الأولى حيث خسر فريق الرائد من القادسية يوم الجمعة 11 أغسطس 2017 بنتيجة 2-1 لصالح القادسية، بينما كانت أولى مباريات الفيصلي في الموسم الجديد صعبة للغاية أمام النصر السعودي وانتهت بفوز النصر 3-1.

    وينتظر جماهير كلا الفريقين تعديل نتائجهم في الجولة الثانية لضمان عدد نقاط في المباريات الأولى والتي تكون فارقة سواء في البقاء في الترتيب أو صدارة الدوري، وهذا الموسم هو موسم غير تقليدي لا شىء يتوقعه أحد فالجميع يرى مستوى جديد للفرق فرق تصعد بمستواها وفرق خسرت بعض من جمهورها بعد الأداء السيء.

    نتيجة مباراة الرائد والفيصلي اليوم

    انتهت المباراة بفوز مستحق للفيصلي 3-2
    تبدأ مباراة الرائد والفيصلي اليوم في تمام الساعة السابعة وتلت مساءاً 19:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة وتلت مساءاً بتوقيت القاهرة.
    X