مباراة النصر والاتفاق اليوم الجمعة الموافق 18/8/2017 بث مباشر النصر والاتفاق في لقاء هام وكبير، حيث النصر وسط جمهوره والاتفاق الذي أظهر مهارته في الجولة الأولى بالفوز على الأهلي السعودي من أفضل النوادي السعودية بنتيجة 2-1 وحصوله على ثلاث نقاط ثمينة من مباراة صعبة للغاية فهل يستطيع اليوم الاتفاق تكرار ما فعله والفوز على النصر في حالة فوزه ستكون من المفاجأت وسيكون ضمن مباراتين من أصعب مبارياته في مشواره في دوري عبد اللطيف جميل هذا الموسم المليء بالمفاجأت بخسارة عدد من الفرق الكبيرة في الجولة الأولى.

    النصر يسعى لحسم الدوري مبكراً


    بعد فوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الفيصلي وكذلك أداء النصر السعودي القوي في مباراته الأولى يظهر رغبته المؤكدة حول الفوز باللقب هذا الموسم بعدما خسره الموسم الماضي بفارق نقاط لم يكون كبيراً، وكذلك عقد الفريق صفقات جديدة ستكون مؤثرة جداً على أداء فريق النصر هذا الموسم حيث تم ضم اللاعب المصري المُخضرم "حسام غالي" كابتن فريق الأهلي السابق والمعروف بأنه لاعب كبير ومُخضرم في قيادة الفريق وسيكون إضافة مؤثرة جداً في الأداء العام للفريق.

    وستكون المباراة اليوم متوازنة إلى حد ما فالنصر من أقوى الفرق السعودية، كذلك الاتفاق يريد أن يفتح صفحة جديدة من الانتصارات وظهر بأداء أكثر من رائع في مباراته الأولى أمام الأهلي السعودي وأحرجه في المباراة الافتتاحية للدوري السعودي، وينتظر جمهور الاتفاق أداء رائع منه اليوم.

    ولم يصل أي معلومات حتى الآن حول مشاركة المصري حسام غالي في مباراة اليوم، والذي لعب مع النصر السعودي عام 2009 وكان من العناصر المؤثرة بشكل كبير في النصر، ولكن تعليقات بعض محبي اللاعب أنه كان الأفضل أن ينتقل للهلال السعودي صاحب اللقب، والذي يعد الأقوى في السعودية ويحظى بأكبر جماهيرية في المملكة.

    ويبحث كل فريق عن ثلاثة نقاط تزيد من رصيده وسط تخبط الاتحاد والاهلي السعودي الذي خسر كل منهم مباراة فالجميع يسعى للصعود مبكراً للترتيب الأعلى، وكثير من الجماهير توقعت انتهاء مباراة اليوم بالتعادل وسط حماسة الفريقين للفوز بالثلاث نقاط لكن بالتأكيد النصر لديه الأفضلية.

    نتيجة مباراة النصر والاتفاق اليوم

    انتهت المباراة 2-2
    تبدأ مباراة النصر والاتفاق اليوم الجمعة الموافق 18/8/2017 في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق 19:50 بتوقيت مصر، التاسعة إلا عشر دقائق 20:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية

    يمكنكم الإطلاع على تقرير انتقال ميسي لمانشستر سيتي الصفقة الأغلي في التاريخ والأقوي في العصر الحديث