مباراة الهلال والفيحاء

    مباراة الهلال والفيحاء .. حيث نستعرض مباريات اليوم الخميس 10-8-2017 وهو اليوم الأول لانطلاق دوري عبد اللطيف جميل 2017-2018، والذي يترقبه كل عشاق الساحرة المستديرة بالسعودية ضمن فعاليات الدوري السعودي لهذا الموسم الجديد، حيث تكون ضربة البداية اليوم من خلال مباراة الهلال والفيحاء، إذ تنطلق مباريات اليوم الاول لدوري جميل بمباراة لأهم الفرق المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، وهو فريق الهلال العظيم لتبدأ مباريات الهلال في دوري جميل اليوم.

    مباريات اليوم : موعد مباراة الهلال والفيحاء في الجولة الاولى

    يشهد ملعب الملك فهد الدولي اليوم أولى مباريات دوري عبد اللطيف جميل، وهي مباراة الهلال والفيحاء في إطار فعاليات الجولة الأولى من دوري جميل، حيث يواصل الهلال حامل اللقب استكمال مسيرته الكروية للفوز من جديد بلقب الدوري هذا الموسم، ويبدأ مشواره في أول مباريات اليوم ضد نادي الفيحاء الساعي لاثبات وجوده ضمن الفرق المشاركة بالبطولة.

    تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 20:55 حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة، والساعة 19:55 بتوقيت القاهرة، لتبدأ أول مباريات الهلال اليوم الذي لم يخسر مسبقا في أي من جولاته السابقة بدوري عبد اللطيف جميل.        

    القنوات المجانية الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء اليوم 

    أما عن القنوات المفتوحة الناقلة لـ مباريات اليوم في دوري جميل السعودي وتحديدا مباراة الهلال والفتح هي باقة قنوات إم بي سي برو سبورت الرياضية، والتي تبث برامجها ومبارياتها فقط من خلال قمر عربسات، ويمكن مشاهدة مباراة الهلال السعودي اليوم على  قناة إم بي سي الرياضية 1 ، بالإضافة إلى قناة إم بي سي برو HD 1 عربسات.

    قائمة فريق الهلال اليوم أمام الفيحاء 

    أما عن تشكيل نادي الهلال السعوي اليوم في مواجهة الفيحاء، سواء قائمة اللاعبيبن الأساسيين أو البدلاء، فهي كالتالي:


    ونتابع معكم بشكل مستمر احداث المباراة الآن، وننقل لكم تعقيب على الشوطين الأول والثاني حصريا على موقعنا "كل حصري" تابعونا.   
    X