وفاة الفنان عبد الحسين عبد الرضا ملك الكوميديا الخليجية بطل درب الزلق وغضب من فتوى الدعاء للفنان القدير عبدالرضا

وفاة الفنان عبد الحسين عبد الرضا ملك الكوميديا الخليجية بطل درب الزلق وغضب من فتوى الدعاء للفنان القدير عبدالرضا
يحتوي هذا الموضوع على:
    وفاة الفنان عبد الحسين عبد الرضا "اسطورة الفن الكويتي"

    ننشر تفاصيل وفاة الفنان عبد الحسين عبد الرضا عملاق السينما الكويتية عقب فترة صراع مع المرض في مستشفى بالعاصمة لندن، حيث فجع نبأ وفاة الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا الشعب الكويتي اليوم، وكل محبيه من أرجاء الوطن العربي، إذ جاء خبر وفاة الفنان عبد الحسين عبد الرضا بمثابة فاجعة على الأمة العربية بشكل عام، ودولة الكويت بشكل خاص، إذ نعى الكويتيون ببالغ الحزن والأسى فقيدهم رمز فن الكويتي الأصيل "عبد الحسين عبد الرضا".

    وفاه الفنان عبد الحسين عبد الرضا عملاق الفن الكويتي الأصيل

    توفي اليوم ومنذ قليل تحديدا، رمز من رموز التراث الكويتي وعملاق من عمالقة الفن الخليجي المبدع عبد الحسين عبد الرضا، وهو صانع البسمة على شفاه الخليجيين من خلال أعماله المسرحية والمسلسلات الفكاهية الرائعة، التي متع بها جمهور الكويت وكل دول الخليج العربي، ليترك بصمة مميزة في عالم الفن العربي والكويتي تحديدا.

    لمعرفة تفاصيل أكثر عن الراحل عبد الحسين عبد الرضا من هنا 

    الفنان عبد الحسين عبد الرضا في ذمة الله

     انطلقت تغريدات الكويتيون الآن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وفعلوا هاشتاج الوسم #وفاه_الفنان_عبدالحسين_عبدالرضا بمجرد التأكد من صحة خبر وفاة الفنان حسين عبد الرضا، وبكل حزن وتأثر تفاعل عشاق القدير عبد الحسين عبد الرضا، والذي وصفوه في تغريداتهم بأنه أهم عمالقة التراث الكويتي المتأصل والذي لن يتكرر أبدا.

    توفي الفنان عبد الحسين عبد الرضا إثر إصابته بجلطة في المخ بأحد مستشفيات لندن ببريطانيا، ثم دخل في غيبوبة وظل في غرفة العناية المركزة يومين كاملين، وقد بدأت حالته الصحية تتحسن، وطمأن نجله محبيه عبر مكالمة هاتفية عبر أحد البرامج التلفزيونية، مطالبا إياهم بالدعاء لوالده، إلا أن وافته المنية فجأة منذ ساعات قليلة.

    ردود افعال نجوم الفن في وفاه الفنان عبد الحسين عبد الرضا

    وقد عبر كل الوسط الفني عن عظيم اسفهم على وفاه الفنان عبد الحسين عبد الرضا حيث كان محبوبا جدا من كل زملائه، فكان تعليقه الأول على رحيل الفنان القدير : رجل رسم الابتسامه لما كان يعكسه من خلال أعماله الفكاهية على شفاه الجمهور.

    كما أجرى الدكتور/ اشرف زكي، نقيب المهن التميثيلية المصري اتصالا هاتفيا بالفنان الكويتي المعروف طارق العلى، ينقل له تعازيه الحارة وشعب مصر كلها في وفاه الفنان القدير ملك الكوميديا الخليجية عبد الحسين عبد الرضا.   

    تعليقات 0

    إرسال تعليق