نتائج تظلمات الثانوية العامة 2017

    نتائج تظلمات الثانوية العامة 2017 والتي من المقرر أن تظهر نتيجتها خلال وقت قريب، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي عن موعد ظهور نتيجة تظلمات طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي 2017، والإعلان رسميا عن نتائج الطعون المقدمة من طلاب الثانوية العامة، ونتابع إعلان النتائج الآن ونطرح الرابط المباشر لاستعلام نتائج تظلمات الثانوية العامة 2017 قريبا.

    موعد نتائج تظلمات الثانوية العامة 2017 

    أتاحت وزارة التربية والتعليم، والتعليم العالي فرصة طلبة وطالبات شهادة الثانوية العامة 2017 ، فرصة تقديم طعون في نتائج امتحانات الثانوية العامة، وفتحت باب تقديم الطعون 16 يوليو الجاري، وذلك حرصا من الوزارة على إعطاء مزيد من الفرص أمام طلاب الصف الثالث الثانوي، لربما يمكنهم تحسين نتائجهم من خلال نتائج تظلمات الثانوية العامة 2017 .

    وقد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم أن نتائج تظلمات الثانوية العامة 2017 باتت وشيكة الظهور الآن، حيث تم انتهاء المصححين والمراجعين من إعادة تصحيح الأوراق الامتحانية الخاصة بطلبة وطالبات شهادة الثانوية العامة الدور الأول، من المتقدمين بطعون لإعادة تصحيح اختباراتهم في بعض المواد الامتحانية.

    رابط نتيجة طعون شهادة الثانوية العامة 2017

    وعن طريقة الاستعلام عن نتائج تظلمات الثانوية العامة 2017 ، فتكون أيضا من خلال الرابط الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم المصرية الرسمي، حيث يستطيع الطلاب تحصيل نتائجهم بالاسم ورقم الجلوس أيضا. 
    X