التقديم في كلية الشرطة 2018

    التقديم في كلية الشرطة 2017 .. حيث أعلنت كلية الشرطة اليوم عن استعداداتها لاستقبال الدفعة الجديدة من حملة الثانوية العامة والأزهرية وما يعادلها، وأتاحت فتح باب القبول لانضمام لكلية الشرطة، وذلك من خلال الموقع الرسمي لأكاديمية الشرطة، ونحن بدورنا نساعدكم أيضا في عملية تسجيل الطلاب المستجدين للالتحاق بكلية الشرطة، كما نطرح طريقة تعبئة البيانات المطلوبة للتقديم تفصيليا الآن.

    إجراءات التقديم في كلية الشرطة 2017

    وضعت أكاديمية الشرطة مجموعة من الخطوات الرسمية التي لا بد أن يقوم بها الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة، وحددت طريقة معينة متسلسلة في إطار التقديم في كلية الشرطة 2017 ويجب على كل طلبة الثانوية العامة والأزهرية تنفيذها حرفيا، لضمان نجاح القبول بالكلية.


    للإطلاع على شروط التقديم في كلية الشرطة من هنا

    وقد حددت أكاديمية الشرطة أن عملية التقديم في كلية الشرطة 2018 تبدأ من الثلاثاء الموافق 25 يوليو الجاري، وتستمر حتى 10 أغسطس 2017، على أن يكون التقديم إلكترونيا من خلال الموقع المباشر والرسمي لأكاديمية الشرطة، وذلك وفق الطريقة المحددة لعملية التسجيل.

     طريقة التسجيل بكلية الشرطة 2018 

    تتم عملية التقديم في كلية الشرطة 2018 من خلال إجراء عدد من الخطوات المقررة من أكاديمية الشرطة، وذلك في المرحلة الأولية لعمليات التقديم، إذ تمر خطوات القبول في كلية الشرطة 2018 بثلاث مراحل رئيسية ألا وهي:

    1. تقديم طلبات الالتحاق بكلية الشرطة من موقع أكاديمية الشرطة إلكترونيا.
    2. أداء المتقدمين لاختبارات القبول بالكلية.
    3. التأكد من صحة استيفاء ملف الالتحاق للشروط والبيانات المطلوبة للمتقدمين.

    تعبئة البيانات للتقديم والقبول في كلية الشرطة 2018  

    وبالنسبة للمرحلة الأولى وهي المرحلة الحالية للطلاب، والتي يتم فيها تقديم طلبات خريجي الثانوية العامة والأزهرية وما يعادلها على موقع أكاديمية الشرطة بدء من اليوم، فهي تفصيليا بالصور كالتالي:






    تتم تعبئة كل البيانات كام في الصور بكل دقة، حيث يجب أن يتأكد الطلاب المتقدمين ملء البيانات المطلوبة بشكل صحيح، وذلك لتلافي حدوث أن تأخير أو معوقات من شأنها أن تعوق عملية القبول أو التقديم في كلية الشرطة 2018