اسماء المقبولين في تنسيق رياض الاطفال 2018 بالقاهرة

    اسماء المقبولين في تنسيق رياض الاطفال 2018 .. حيث قامت اليوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن اعتماد نتيجة تنسيق رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 2017–2018 بمحافظة القاهرة، والخاص بتنسيق المرحلة الأولى للمدارس التجريبية واللغات بالقاهرة، وتحميل قوائم اسماء المقبولين في تنسيق رياض الاطفال 2018 اليوم على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة.

    رابط اسماء المقبولين في تنسيق رياض الاطفال 2018 بالقاهرة

     وقد أكد وزير التربية والتعليم والتعليم العالي اليوم أيضا، أن نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 بالمدارس التجريبية في محافظة القاهرة ظهرت الان، وذلك عقب أن تم التصديق على كشوفات اسماء المقبولين في تنسيق رياض الاطفال 2018 القاهرة اليوم كليا، وجاري رفع كشف الاسماء الآن.

    قد يهمك أيضا 

    نتيجة تنسيق رياض الاطفال محافظة القاهرة من هنا 

    استعلام نتائج رياض الأطفال بالجيزة KG 2018 من هنا 

    نتيجة تنسيق رياض الاطفال محافظة الاسكندرية من هنا 

    يذكر أن ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 بجميع المدارس التجريبية اللغات بالقاهرة يأتي في الموعد الذي أقرته وزارة التربية والتعليم فعليا، حيث أكدت الوزارة من جانبها منذ مدة، أن نتيجة اسماء المقبولين في تنسيق الاطفال 2018 في القاهرة من المفترض لها أن تظهر فعليا في أواخر شهر يوليو الجاري، وهو ما حدث بالفعل الآن حيث اعتمد وزير التربية والتعليم النتائج اليوم، ويجري الان تحميل النتائج.

    المرحلة الثانية من تنسيق رياض الاطفال 2018  

    وبمجرد أن يتم الاستعلام عن نتيجة اسماء المقبولين في تنسيق رياض الاطفال 2018 الآن، حتى تبدأ مرحلة تنسيق المرحلة الثانية أيضا بمحافظة القاهرة وباقي محافظات مصر، وعلى سبيل التذكير نستعرض شروط تنسيق المرحلة الثانية من رياض الأطفال، ألا وهي:
    • التقديم على تنسيق رياض الاطفال 2018 للمرحلة الثانية عن طريق رابط مديرية التربية والتعليم المصرية .
    • بالنسبة للعمر الخاصة بالمتقدم على رياض الأطفال، فإنها تقبل من عمر أربعة أعوام.
    • يكون التقديم عن طريق بطاقة الرقم القومي التي تخص ولي أمر الطالب المتقدم.
    • موعد دفع المصروفات الدراسية فيكون عقب الموافقة على قبول الطالب بالمدرسة.
    • أقصى موعد متاح لدفع المصروفات هو 15 يوما فقط من بداية الإعلان عن النتيجة الخاصة بالتنسيق.
    • من الممكن لولي أمر الطالب أن يقوم باختيار المدارس التي تكون خاضعة إلى المربع السكني فقط بمحافظة القاهرة، و تحديداً فإن هذه المدارس هي المدارس الرسمية للغات أي (التجريبية).
    وبالعودة إلى نتيجة تنسيق رياض الاطفال محافظة القاهرة، فلازلنا نتابع معكم أولا بأول ظهور وإعلان نتائج المرحلة الأولى من تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية، ونوافيكم بتفاصيل رفع كشف اسماء المقبولين في تنسيق رياض الاطفال 2018 بالقاهرة الآن، "تابعونا".

    الثلاثاء 8-8-2017 اخر موعد نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالقاهرة

    أعلنت مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة أن موعد رصد اسماء المقبولين في تنسيق رياض الاطفال 2018 بشكل رسمي، هو يوم الثلاثاء الموافق 8 أغسطس 2017، ولا مجال للتأخير عن هذا الموعد.

    الاستعلام عن اسماء المقبولين في تنسيق رياض الاطفال 2018

    وبعد طول انتظار وترقب من كل أولياء أمور محافظة القاهرة، للمتقدمين لأطفالهم على مدارس التجريبي المميزة والرسمية، ظهور قوائم اسماء المقبولين في تنسيق رياض الاطفال 2018 ، والحصول على نتائج قبول أطفالهم من المسجلين في محافظة القاهرة التعليمية. 
    X