نتيجة فاتورة التليفون الأرضي اغسطس 2017

    نتيجة فاتورة التليفون الارضي اغسطس 2017 والتي يبدأ الكثيرون الاستعلام عنها الآن لتجهيز سداد فاتورة التليفون المنزلي لشهر أغسطس الجاري 2017، ولهذا نساعد كل متابعينا في عملية استعلام فواتير التليفون الأرضي بالخطوات تفصيليا، بالإضافة إلى شرح نظم السداد الجديدة من الشركة المصرية للاتصالات وفترة السماح التي تمنحها الشركة لسداد فاتورة التليفون الثابت.

    نتيجة فاتورة التليفون الارضي اغسطس 2017

    أقرت الشركة المصرية للاتصالات مؤخرا أن نظام الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي اغسطس 2017 الجاري، من المفترض أن تكون بنفس النظام السائد للشهر الماضي حتى الآن، إذ يمكن للمواطنين أن يستعلموا عن نتيجة فاتورة التليفون الأرضي أغسطس 2018 الجاري من خلال الدخول مباشرة على الموقع الرسمي لـ الشركة المصرية للاتصالات بالاسم والحصول على نتيجة فاتورة التليفون الأرضي 2017 اون لاين .  

    كما حددت المصرية للاتصالات فترة سماح مدتها خمسة يوما فقط ليقوم صاحب الفاتورة بدفع المبلغ المستحق عليه، وفي حال تأخره عن فترة السماح المذكورة يتم تحويل خدمة التليفون الثابت الخاص به إلى خدمة استقبال فقط، أي أنه يتلقى مكالمات فقط دون الاتصال.

    الاستعلام عن  فاتورة التليفون الارضي 2017 

    اما عن خطوات معرفة نتيجة فاتورة التليفون الأرضي اغسطس 2017 فتكون من خلال اتباع التالي:
    • الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg مباشرة هنا  
    • يتم اختيار أحد الخدمات (تليفون- حساب) بحسب الخدمة المطلوبة.
    • ادخال رقم الهاتف الخاص بالشخص المستعلم.
    • كتابة كود المنطقة التابع لها كما في الصورة التالية.
    • الضغط على "اعرض الفواتير" لتظهر نتيجة فاتورة التليفون الأرضي اغسطس 2017 فورا.
    نتيجة فاتورة التليفون الأرضي اغسطس 2017

    سداد فاتورة التليفون الثابت اغسطس 2017

    وفرت شركة المصرية للاتصالات أيضا بجانب خدمة إمكانية معرفة فاتورة التليفون الارضي بالاسم فقط خدمة سداد فواتير التليفون المنزلي، حيث يستطيع العميل دفع فاتورة التليفون الارضي من خلال خدمة فوري التابعة للمصرية للاتصالات، إذ تطرح خدمة فوري إمكانية اختيار العملاء طريقة سداد الفواتير بالشكل الذي يناسبهم.

    ويمكن لعميل المصرية للاتصالات أن يستظهر نتيجة فاتورة التليفون الأرضي اغسطس 2017 ، وبعدها يختار من نفس الموقع الرسمي للشركة خدمة فوري، بالإضافة إلى إمكانية اختياره سداد فاتورة التليفون الارضي 2017 ببطاقة الائتمان أو أي من طرق سداد الفواتير الأخرى المتاحة.
    X