نتائج الصف السادس الاعدادي 2017 والتي يترقب طلاب الجمهورية العراقية الآن استعلام نتائجها، عقب أن اجتاز كل طلبة وطلبات المرحلة الاعدادية وخصوصا السادس اعدادي للقسمين العلمي والأدبي اختباراتهم، ويتبقى الآن الإعلان رسميا عن نتيجة السادس اعدادي عقب اعتمادها من وزارة التربية والتعليم العراقية.

    موعد نتائج الصف السادس الاعدادي 2017

    أكد وزير التربية والتعليم العراقي اليوم بأن موعد ظهور نتائج الصف السادس الاعدادي 2017 بات وشيكا ولن يكون هنالك أي تأخير هذه المرة، إذ بدأت عمليات تصحيح الاختبارات فور الانتهاء من أداء الطلاب بكل مدارس المحافظات العراقية للاختبارات، ومن المفترض أن تصبح نتائج الامتحانات الوزارية للصف السادس الاعدادي متاحة بعد اعتمادها مباشرة.

    لمعرفة موعد ظهور نتائج السادس اعدادي من هنا

    ويستطيع طلاب العراق بكل المحافظات استخراج نتيجة الصف السادس الاعدادي فور ظهورها الكترونيا من خلال شبكة الانترنت، وذلك من خلال الدخول بروابط مباشرة على موقع وزارة التربية والتعليم بالعراق، ويمكن أيضا الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الاعدادي 2017 من خلال موقع ناجح للنتائج 2017.

    بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية لاستعلام نتيجة السادس اعدادي

     كما تتيح وزارة التربية والتعليم بالعراق أيضا إمكانية معرفة تفاصيل نتيجة الصف السادس الاعدادي 2017 ، سواء للقسم العلمي بفرعيه التطبيقي والأحياء، أو القسم الادبي أيضا، كما يمكن من خلال بوابة الوزارة الرسمية استخراج النسبة المئوية لكل الطلاب، وتحصيل درجات المواد التي حصلوا عليها في كل مادة تفصيليا.

    أما عن الروابط المباشرة لاستخراج نتائج السادس اعدادي مباشرة والتي يتم تفعيلها فور رفع النتائج على موقع الوزارة الرسمي، والتي نتيحها هنا بشكل مباشر لكل محافظة من المحافظات العراقية حرصا منا على تيسير الأمور على أبنائنا وبناتنا الطلبة، فيمكن الحصول عليها من الروابط المباشرة التالية:

    • نتائج السادس الاعدادي 2017 محافظة الكرخ 1 من هنا (قريبا )
    • نتائج السادس الاعدادي 2017 محافظة الكرخ 2 من هنا (ظهرت)    
    • نتائج السادس الاعدادي 2017 محافظة الكرخ 3 من هنا (قريبا)    
    • نتائج السادس الاعدادي 2017 محافظة البصرة من هنا (قريبا)    
    • نتائج السادس الاعدادي 2017 محافظة صلاح من هنا (قريبا)    
    • نتائج السادس الاعدادي 2017 محافظة القادسية من هنا (ظهرت)    
    • نتائج السادس الاعدادي 2017 محافظة الانبار من هنا (قريبا)    
    • نتائج السادس الاعدادي 2017 محافظة الرصافة 1 من هنا (قريبا)    
    • نتائج السادس الاعدادي 2017 محافظة الرصافة 2 من هنا (قريبا)    
    • نتائج السادس الاعدادي 2017 محافظة الرصافة 3 من هنا (قريبا)    
    وسيتم رفع روابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الاعدادي 2017 لباقي المحافظات بالجمهورية العراقية تباعا، وذلك بمجرد ظهور النتائج بشكل رسمي وما عليكم سوى متابعتنا بشكل مستمر لمعرفة النتائج.

    وبعد أن تم الإعلان رسميا الان عن ظهور نتائج الصف السادس الاعدادي 2017 في بعض المحافظات، بأنحاء الجمهورية العراقية رفعنا ملفات مباشرة الآن لروابط المحافظات التي ظهرت نتيجتها فعليا، تابعونا لرفع باقي المحافظات بمجرد ظهورها فورا. 
    X