المدارس المصرية اليابانية 2017 ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية مؤخرا، فتح باب التسجيل والقبول للطلبة والطالبات في أنحاء جمهورية مصر العربية، للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية 2017 وحددت آليات وشروط الالتحاق، مع تحديد المصروفات المقررة على الطلاب للانضمام للمدارس اليابانية المصرية، كما أتاحت التقديم على موقعها الرسمي الكترونيا للطلاب ممن تنطبق عليهم الشروط المطلوبة.

    تقديم المدارس المصرية اليابانية 2017 في محافظات مصر

    أكدت وزارة التربية والتعليم وجود 28 مدرسة يابانية جديدة تدخل في نطاق خدمة التقديم على المدارس المصرية اليابانية 2017 بالإضافة إلى وجود 12 موجودة بالأساس، كانت قائمة منذ العام الماضي 2016، وتعمل طبقا للنظام الياباني المتعارف عليه بالإضافة لإعادة تأهيل المزيد من المدارس الأخرى في الفترة القادمة.

    شروط القبول في المدارس اليابانية 2017 في مصر

    موعد التقديم في المدارس المصرية اليابانية 2017 بمحافظات مصر

    وعن موعد التسجيل وكيفية التقديم في المدارس اليابانية المصرية، فقد صرح مدير وحدة إدارة المدارس بالتربية والتعليم المصرية السيد عمرو مصطفى، أنه من المفترض فتح باب التسجيل للطلاب للعام الجديد 2017/2018 في المدارس اليابانية المصرية 2017 ، في خلال الأيام القليلة القادمة، وسيتم إتاحة التقديم للمدارس من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة.

    اماكن المدارس المصرية اليابانية 2017 في مصر

    وتتواجد المدارس المصرية اليابانية في العديد من محافظات جمهورية مصر العربية، حيث توجد بالقاهرة مدينة الشروق، والإسكندرية التي توجد بها 3 مدارس يابانية في حي النتزه وبرج العرب 1 بالإضافة إلى برج العرب 2 ، كما توجد أيضا المدرسة اليابانية بمرسى مطروح في مدينة الحمام، والبحيرة بمنطقة النوبارية، كما توجد أيضا في محافظة السويس بفيصل، وغيرها من المحافظات الأخيرة بمصر.

    أما عن المناهج الدراسية الخاصة والمقررة في المدارس المصرية اليابانية 2017 بمصر، فهي لا تختلف عن المناهج الدراسية المعتادة كثيرا، سوى فقط من ناحية زيادة الأنشطة المدرسية في المدارس اليابانية المصرية.