ترتيب الدوري السعودي، على ما يبدو بأن الدوري السعودي قد بدأ مشتعلًا، فلا وقت للراحة ولا وقت للتجهيز، البطولة السعودية انطلقت بشكل سريع للغاية وبدأت الإثارة والمتعة مع اللحظات الأولى والجولات الاولى للبطولة، حيث شهدت مباريات الجولة الأولى العديد من المباريات القوية على رأسها مباراة التعاون والفتح وكذلك مباراة الشباب وأحد، حيث فجر الأخير مفاجاة تلك الجولة وحسم الأمور والثلاث نقاط لصالحه في واحدة من كبرى المفاجآت في بطولة الدوري لهذا العام.

    اهم مباريات الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل موسم 2017-2018

    وتشهد الجولة الثانية عدد من المباريات القوية، وسوف نحاول في التقرير التالي رصد أهم تلك المباريات في الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل
    1. مباراة الهلال والتعاون :ربما هي قمة الجولة الثانية، المباراة التي تقام في أفتتاح الجولة بين الهلال والتعاون، تحظي بمتابعة إعلامية كبيرة، فالهلال هو حامل لقب بطولة الدوري في الموسم الماضي، والتعاون هو متصدر الدوري حتى هذه اللحظة وذلك بعدما حقق فوز ساحق على نادي الفتح في الجولة الاولى رباعية مقابل هدف وحيد.
      المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء 15 أغسطس الجاري على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية سوف يتم نقلها عبر شاشة إم بي سي برو MBC PRO.
    2.  مباراة الأهلي والفتح :اللقاء الذي يستحق لقب "لقاء الجريحين" حيث خسر الأهلي من أمام الإتفاق في الجولة الأولى، في حين خسر نادي الفتح وأصبح متذيل الترتيب بعد خسارة مدوية من أمام التعاون السعودي في أفتتاح مباريات الجولة الأولى.
      موعد مباراة الأهلي والفتح سوف يكون في يوم الخميس الموافق 17-8-2017 وبالتحديد عند الساعة السابعة و20 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والسادسة و20 دقيقة بتوقيت القاهرة .
    3. مباراة النصر والاتفاق :قمة أخرى ومباراة أخرى قوية بين النصر والأتفاق في الجولة الثانية من بطولة دوري عبد اللطيف جميل، هذه المرة ستكون على أرضية ملعب الملك فهد الدولي والذي يلعب عليه نادي النصر السعودي مبارياته في الموسم الحالي، وذلك يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس الجاري.
      ويذكر بأن النصر قد حقق الفوز في الجولة الأولى خارج ملعبه على الفيصلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفي حين حقق الأتفاق مفاجأة كبرى وأنتصر على الأهلي بثنائية في اللقاء الأول في بطولة دوري عبد اللطيف جميل.
    4. مباراة الشباب والقادسية:يدخل نادي الشباب المباراة وهو يهدف إلى مصالحة جماهير الغاضبة بعدما خسر من أمام الصاعد والوافد الجديد إلى بطولة دوري عبد الطيف جميل، خاصة في ظل كون المواجهة مع القادسية سوف تكون على أرضه وبين جماهيره.
      ويذكر أن القادسية قد نجح في حصد أول ثلاث نقاط في البطولة عندما أنتصر على فريق نادي الرائد في الملعب التي أقيمت على أرضية ملعب الأمير سعيد بن جلوي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
    5. مباراة الأتحاد والفيحاء :لقاء أخر يحاول فيه كلا الفريقين التعويض بعدما خسر كلًا منهما في اللقاء الأول في بطولة الدوري، الأتحاد خيب أمال جماهيره العريضة وخسر من أمام الباطن على أرضه وبين جماهير في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" بنتيجة قاسية "3-1" لمصلحة الباطن.
      في حين خسر نادي الفيحاء من أمام الهلال السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.
      وي


     مواعيد مباريات دوري عبداللطيف جميل 2017 مباريات الدوري السعودي


    نتائج مباريات الجولة الثانية الدوري السعودي

    المباراة 
    النتائج
    4-3 لصالح الهلال السعودي

     مباراة الرائد والفيصلي
      لم تبدأ بعد

     مباراة الاهلى و الفتح
      لم تبدأ بعد

     مباراة الباطن واحد
      لم تبدأ بعد

     مباراة النصر والاتفاق
      لم تبدأ بعد

     مباراة الشباب والقادسية
      لم تبدأ بعد

     مباراة الفيحاء والاتحاد
      لم تبدأ بعد


    جدول ترتيب الدوري السعودي 2017