نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا أعلنت وزارة التربية والتعليم في ليبيا علي الصفحة الرسمية بانه تم الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات بالنسبة للطلبة والطالبات في الشهادة الإعدادية بليبيا وأشارت الوزارة إلي انه سوف يتم الإعلان عن النتيجة في الساعات القليلة المقبلة واليكم التفاصيل بالكامل .

    نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا

    ومن خلال المتابعة المستمرة عن موعد أعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية فقد صرحت الوزارة بان من المفترض بان تظهر النتائج في وقت قبل سابق ويرجع التأخير إلى ظروف غير أرادية وخاصة عند وجود الأعمال النهائية في المراجعة الأخيرة ولابد من أن يتم الانتهاء منها في وقت قريب من قبل المصححين .

    روابط الاستعلام عن نتائج الشهاده الاعداديه الليبية

    والجدير بالذكر فان وزارة التربية والتعليم الليبية قد أكدت أنه يمكن للطلبة والطالبات في الشهادة الإعدادية الليبية سوف يتم الإعلان عنها علي الموقع الرسمي الخاص بالوزارة ويتم حالياً رفع النتيجة علي الموقع بعد اعتمادها من وزارة التربة والتعليم في ليبيا وان الوزير اكد بان النتيجة لهذا الفصل الدراسي سوف تكون مبشرة بالخير لكل الطلاب الاستعلام عن النتيجة عبر الرابط التالي .

    1.  رابط الحصول على نتائج الاعدادية من الموقع الرسمى عبر رابط : موقع منظومة الامتحانات final result وزارة التعليم الليبية.
    2.   نتائج شهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسى الليبة من خلال موقع : وزارة التربية والتعليم.
    3.  نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا لجميع الطلاب برقم الجلوس ورقم القيد رابط مباشر لـ موقع منظومة الامتحانات باستخدام رقم الجلوس ورقم القيد الخاص بالطالب 

    رابط الاستعلام عن أوائل الشهادة الإعدادية

    نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا وبناءً علي ما صدر من وزير التربية والتعليم الليبية فقد تقرر بان يتم الإعلان عن النتيجة الخاصة بأسماء أوائل الشهادة الإعدادية الليبية أولاً وبعدها يتم الإعلان عن باقي النتائج الخاصة بطلاب المرحلة الإعدادية ويتم نشرها بشكل مباشر عبر بوابة منظومة الامتحانات حتي يتمكن كافة الطلبة والطالبات من معرفة قائمة الناجحين والمتفوقين.

    نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا ونوجه عناية كافة الطلبة والطالبات بأنه في حالة عدم معرفة الدخول بشكل مباشر عبر موقع منظومة الامتحانات بشكل بسيط فيرجع ذلك إلى الضغط الشديد بالموقع من قبل الطلبة ولذلك يجب المحاولة أكثر من مرة حتي تتمكنوا من الحصول علي النتيجة عبر الموقع والاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا يمكنكم الدخول علي الرابط التالي finalresults 2017 Libya .
    X