عروض كارفور مصر 2017

    عروض كارفور مصر ، حيث  ننشر بالصور عروض كارفور الجديدة بمناسبة بدء العام الدراسي 2017/2018 على الأدوات المدرسية، عقب أن أعلنت فروع ماركت كارفور عن طرح مجموعة جديدة من الخصومات الرائعة، وذلك على جميع الأدوات المدرسية بمناسبة اقتراب موعد بدء العام الدراسي الجديد لعام 2017/2018، ونطرح بالصور الآن عروض كارفور في مصر وأقوى خصومات Carrefour Egypt .

    احدث عروض كارفور مصر على الأدوات المدرسية 

    تنتشر فروع كارفور مصر بأنحاء الجمهورية، وكما تعودنا منها بشكل دائم على الإعلان عن عروض وخصومات هائلة في كل مناسبة سعيدة سواء للكبار، أو عروض خاصة أيضاً للصغار والأطفال بالمدارس Carrefour Egypt ، وعن أخر عروض كارفور مصر التي أعلنت عن طرحها مؤخرا هي خصومات جديدة وعروض خاصة بمناسبة العام الدراسي الجديد على الأدوات المدرسية، والتي يستخدمها ويحتاج إليها الطلاب أثناء فترة الدراسة، سواء المدرسية أو الدراسة الجامعية أيضاً.

    تخفيضات كارفور مصر الآن ولفترة محدودة Carrefour Egypt

    وقد بدأت عروض كارفور مصر الآن فعلياً من اليوم وتستمر خصومات كارفور مصر على الخدمات والسلع المدرسية حتى يوم الثلاثاء المقبل والموافق 22 من شهر أغسطس 2017،  وتلك العروض تلك عرض خاص على الشنط المدرسية، وتحديدا الشنط مقاس 20 بوصة حيث أن سعرها داخل العرض فقط مبلغ 69 جنيه مصري.

    بالصور شاهد أقوى عروض كارفور مصر على الأدوات المدرسية الآن بخصومات وتخفيضات تصل إلى 50% Carrefour Egypt



    Carrefour Egypt بالإضافة إلى عرض خاص على فيما عدده 14 قلم بيك فقط بسعر 14.95 جنيه مصري،  ذلك بدلاً من السعر القديم، وهو 39.45 جنيه إلى جانب عرض أخر على فيما عدد 12 قلم رصاص فقط بسعر 21.95 جنيه، وذلك بدلاً من 29.95 أي بتوفير 8 جنيه.

    الحق خصومات 50% على الشنط المدرسية من كارفور مصر

    كذلك أيضاً يوجد عرض على ما عدده 10 كراسات فقط بسعر 23.95 جنيه بدلاً من 29.95 جنيه، والمزيد من العروض المتنوعة والخصومات الرائعة على منتجات عروض كارفور مصر الآن Carrefour Egypt ، سارع قبل نفاذ الكمية وتوجه إلى أقرب فرع.
    X